الرئيسية / آخر الأخبار / أجواء حارة نسبيا

أجواء حارة نسبيا

قال موقع طقس العرب  إن درجات الحرارة تبقى أعلى من مُعدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، لتصبح بين 1 الى 3 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وحارّة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
كما تظهر سحب متوسطة وعالية، قد يتخللها فرصة ضعيفة لهطل زخات على أجزاء محدودة، بخاصة في مناطق البادية الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة عموماً، وجنوبية نشطة السرعة ومثيرة للأتربة في البادية الجنوبية والشرقية. بينما تكون في خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.
ليلا؛ يستمر ظهور سحب متوسطة وعالية في المناطق الشرقية، قد يتخللها فرصة ضعيفة لهطل زخات على أجزاء محدودة، بخاصة في أجزاء من البادية الجنوبية الشرقية والشرقية.
وتنخفض درجات الحرارة تدريجياً مقارنة بليلة أول من أمس، ويُصبح الطقس لطيفاً ورطباً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السُرعة.
وتوقع “طقس العرب” استمرار درجات الحرارة نهار الخميس، أعلى من مُعدلاتها في هذا الوقت من العام، لتصبح بين 1 الى 3 درجات مئوية، بينما تسود أجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق، وحارّة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتظهر سحب متوسطة وعالية، قد يتخللها سُحُب رعدية مع فرصة ضعيفة لهطل زخات على أجزاء محدودة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة عموماً، وجنوبية نشطة السرعة ومثيرة للأتربة في البادية الجنوبية والشرقية، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.

شاهد أيضاً

تأخير رحلات في مطار الملكة علياء الدولي بسبب الضباب

 تسبب الضباب الكثيف صباح اليوم الخميس في تأخير عدد من رحلات الطائرات القادمة والمغادرة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 − سبعة =