الرئيسية / نادي الأعمال / إقبال كبير على باقات الألياف الضوئية المنزلية الجديدة من Ooredoo

إقبال كبير على باقات الألياف الضوئية المنزلية الجديدة من Ooredoo

 

الباقات الجديدة تمنح سرعات أعلى ومحتوى ترفيهي أكبر لتمكين العملاء من الاستمتاع بالإنترنت

 

أعلنت Ooredoo اليوم أن باقات الألياف الضوئية المنزلية الجديدة التي طرحت منذ شهرين شهدت إقبالاً كبيراً من العملاء بفضل السرعات العالية التي تمنحها وخدمة Ooredoo tv الحائزة على الجوائز.

 

ومنذ إطلاقها في نوفمبر 2017، حازت باقات الألياف الضوئية المنزلية على إعجاب عدد كبير من العملاء، إذ تم الاشتراك في الخدمة وتركيبها لدى أكثر من 12 ألف منزلاً خلال فترة قصيرة جداً.

 

ويعود هذا الطلب الكبير على الباقات الجديدة إلى زيادة سرعات الإنترنت المتاحة فيها، لا سيما الباقة الأساسية التي تشمل خدمة إنترنت بسرعة 15 ميغابت بالثانية مقارنة بالباقة الأساسية سابقاً التي كانت تشمل خدمة إنترنت بسرعة 7.5 ميغابت بالثانية، إلى جانب ما توفره الباقات الجديدة من محتوى ترفيهي مميز عبر خدمة Ooredoo tv.

 

ولتلبية الطلب المتزايد للحصول على تجربة ترفيهية منزلية مميزة، حرصت Ooredoo على أن تشمل جميع باقات الألياف الضوئية المنزلية الجديدة خدمة STARZ PLAY للمشاهدة حسب الطلب مجاناً، إذ تحتوي هذه الخدمة على أكثر من 6500 ساعة مشاهدة دون تكلفة إضافية.

 

وبالإضافة لما سبق، سيحصل المشتركون بباقات 30 ميغابت بالثانية والباقات الأعلى على باقة beIN الكاملة، والتي تتضمن قنوات تقدم محتوى رياضياً مباشراً وحصرياً، بالإضافة إلى قنوات الأطفال والأفلام والمسلسلات او برامج منوعة تغطي مختلف جوانب الحياة اليومية وغيرها.

 

وبهذا الصدد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر:” صممت باقات الألياف الضوئية المنزلية لتلبية الطلب المتزايد لعملائنا على سرعات الإنترنت والمحتوى الترفيهي، ونحن سعداء بهذا الإقبال الكبير على الباقات الجديدة، الأمر الذي يعكس إعجاب العملاء بالمزايا التي توفرها هذه الباقات. كما نحرص دائماً على تقديم خدمات في متناول الجميع من حيث التكلفة، ليتمكن الجميع في قطر من الاستمتاع بالإنترنت والاستفادة من مختلف المزايا التي توفرها خدماتنا الترفيهية المنزلية”

 

ويمكن للعملاء الحاليين والجدد الحصول على خيارات متعددة من باقات الألياف الضوئية المنزلية بسرعات تبدأ من 15 ميغابت بالثانية وتصل لغاية 10 غيغابت بالثانية.

 

ويمكن للعملاء الحاليين ترقية اشتراكهم بباقة البرودباند المنزلي إلى أي من باقات الألياف الضوئية المنزلية الجديدة عبر زيارة أي من مراكز Ooredoo أو الاتصال بالرقم 111.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة قتلى التظاهرات في ايران الى 21

قتل 9 أشخاص ليل الاثنين الثلاثاء، في عدد من مدن محافظة أصفهان بوسط إيران في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.