الرئيسية / آخر الأخبار / إنجاز عالمي للمنتخب الأردني لبناء الأجسام واللياقة البدنية

إنجاز عالمي للمنتخب الأردني لبناء الأجسام واللياقة البدنية

اختتمت بحمد الله مشاركة المنتخب الاردني لبناء الاجسام واللياقة البدنية في اسبانيا يوم السبت الموافق ٢٠١٨/١١/١٠ بمشاركة ستة لاعبين ضمن ثلاث اطوال في فئة الفيزيك . وقد حقق المنتخب الاردني انجازاً عالمياً غير مسبوق، و عُزف السلام الملكي الاردني وذلك بتحقيق المركز الاول و الميدالية الذهبية من خلال البطل الدكتور ضياء لطفي، طول لغاية 173سم . كما حقق البطل طارق نصير ، المركز الثاني و الميدالية الفضية ، طول لغاية ١٨٢سم . فيما حقق البطل احمد حلايقة المركز الثالث و الميدالية البرونزية عن نفس الفئة .
اما البطل رضا الجعافرة فقد حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية على طول لغاية ١٧٠سم .
فيما حقق البطل يوسف اصلان المركز الخامس عن فئته و البطل طارق بغدادي المركز السابع عن فئته.
و كان الكابتن قاسم حيمور مدرب المنتخب الاردني لبناء الاجسام و اللياقة البدنية قد وعد بانجاز عالمي منذ فترة و ذلك بعد الوقوف على مستويات اللاعبين المتقدمة و معنوياتهم العالية و التزامهم بالبرامج التدريبية و النظام الغذائي المناسب .
هذا وقد شارك السيد مأمون تيف المرشح لرئاسة الاتحاد الاردني لبناء الاجسام واللياقة البدنية، و السيد احمد حيمور نائب رئيس الاتحاد الاسيوي لبناء الاجسام بتتويج الابطال في هذا الحفل العالمي . و ذلك بحضور السيد احمد الحروب والسيد حسام الدين عايش ، و الحكم الدولي بلال دويكات الذي حافظ على مقعده على طاولة التحكيم طوال فترة البطولة بعد ان اثبت كفاءة عالية و مستوى مشرف.
و تقام بطولة العالم لبناء الاجسام و اللياقة البدنية للرجال ، بمشاركة اكثر من ٩٤ دولة . وقد عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لبناء الاجسام IFBB يوم امس الجمعة و تم مناقشة التقرير السنوي و الخطط المستقبلية للاتحاد. كما تم انتخاب السيد روفائيل سانتونجا رئيساً للاتحاد الدولي للدورة الرابعة على التوالي . و تم انتخاب الدكتور عادل فهيم رئيسا تنفيذيا و نائباً اول لرئيس الاتحاد الدولي و نائب الرئيس لقارة افريقيا وذلك للمرة الخامسة على التوالي ، و الذي يشغل ايضا منصب رئيس الاتحاد الافريقي و العربي و المصري.

شاهد أيضاً

إغلاق نفق تقاطع المدينة الرياضية الليلة

أعلنت أمانة عمان الكبرى عن إغلاق نفق المدينة الرياضية بالاتجاهين ، ومسرب من أعلى الدوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 + 6 =