الرئيسية / آخر الأخبار / اجواء باردة نسبيا لثلاثة ايام

اجواء باردة نسبيا لثلاثة ايام

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الاجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والبحرالميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلاً الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم السبت باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات المساء تتحول الرياح الى جنوبية غربية وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات منخفضة لتتحول الاجواء اثناء الليل الى غائمة جزئيا في شمال ووسط المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 16 الى 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 الى 12 والمناطق الجنوبية 15 الى 8 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 14 درجة مئوية.

شاهد أيضاً

بحضور الملك.. تكريم الأمير رعد بن زيد تقديرا لمسيرته الطويلة برعاية الأشخاص ذوي الإعاقة

جرى بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الأربعاء، تكريم سمو الأمير رعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.