الرئيسية / أخبار الجاليات / الفايز يدعو الى تشكيل لجنة اماراتية اردنية
الفايز يدعو الى تشكيل لجنة اماراتية اردنية

الفايز يدعو الى تشكيل لجنة اماراتية اردنية

 أقام رجل الاعمال الاردني سالم القيسي رئيس مجلس إدارة مجموعة القيسي رئيس لجنة المساعدات الاماراتية الاردنية حفل استقبال على شرف رئيس مجلس الاعيان دولة فيصل عاكف الفايز وذلك على هامش مشاركة دولته في القمة العالمية الحكومات وبحضور سعادة السفير الاردني في الامارات جمعة العبادي والقنصل العام الاردني في دبي والامارات الشمالية السفير الدكتور سائد الردايدة وميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد، عضو مجلس أمناء هيئة ال مكتوم الخيرية وحشد من رجال الاعمال الإماراتيين الاردنيين المقيمين في الإمارات وممثلي وسائل الاعلام.

والقى الفايز كلمة اشاد فيها بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الاماراتية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وتطرق الفايز في حديثه الى لقاءه بسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم مثمنا على توجيهات سموه المستمرة لهيئة آل مكتوم للعمل الخيري لدعم المشاريع الخيرية التي تنفذها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والجمعيات الخيرية الأردنية بالإضافة إلى دعم المبادرات التي تخلق فرص عمل للأسر الأردنية المحتاجة.

من جانبه تحدث عضو لجنة المساعدات الاماراتية الاردنية سالم القيسي عن الدور الذي تلعبه دولة الامارات العربية المتحدة في دعم المشاريع والمبادرات في الاردن.

من جهته اكد عضو مجلس امناء هيئة آل مكتوم الخيرية ميرزا الصايغ على عن ان توجيهات الشيخ حمدان للهيئة بدعم المشاريع المشغلة للشباب في الاردن تنطلق من حكم العلاقات الاخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين، واستجابة لطلب رئيس مجلس الاعيان. واوضح ان عمل الهيئة في الاردن سيتوسع حيث سيتم تشكل لجنة مشتركة اماراتية اردنية، تنظر في المبادرات والمشاريع الصغيرة التي يحتاجها الاردن ليصار لإقرارها وتنفيذها حسب الاولوية والحاجة.عمون

شاهد أيضاً

الأمن يضبط 5 من تجار القطع الأثرية

تعامل الأمن الوقائي خلال الأيام الماضية مع ثلاث قضايا منفصلة لحيازة القطع الأثرية في محافظتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر − 6 =