الرئيسية / أخبار الجاليات / اللجنة التكافلية للأردنيين في البحرين تكرم أبنائها خريجي الثانوية العامة والجامعات

اللجنة التكافلية للأردنيين في البحرين تكرم أبنائها خريجي الثانوية العامة والجامعات

ضمن احتفالات أبناء الجالية الأردنية في البحرين بعيد الفطر السعيد ، أقامت ” اللجنة التكافلية للأردنيين في البحرين ” حفل تكريم لأبنائها خريجي الثانوية العامة والجامعات ، وذلك ثاني أيام عيد الفطر السعيد في ” صالة جاسم الزياني ” في الحد ، حيث بدأ الحفل بالسلامين الملكيين الأردني والبحريني ، ثم آيٍ من الذكر الحكيم تلاها الطالب ” أحمد العبسي ” .
وقد تبادل الحضور التهاني بالعيد السعيد ؛ تبعها فقرات ترفيهية للأطفال ، وألقت الطالبة ” رغد جميل النجار ” الحاصلة على الترتيب الثالث على مستوى مملكة البحرين في الثانوية العامة بمعدل (٩٩.٦) كلمة الخريجين، ثم ألقى السيد ” مراد العلي ” كلمة نيابة عن أعضاء اللجنة التكافلية ؛ ثمّن فيها دور اللجنة بتوثيق أواصر المحبة و التواصل بين أبناء الجالية الأردنية في البحرين .
وقد صدحت الشاعرة ” مها الطروانة ” بقصيدة حماسية ألهبت مشاعر الحضور حُبّا و شوقا للأردن وتقديراً للبحرين .
بعدها قام سعادة قنصل المملكة الأردنية في البحرين السيد ” معتصم مبيضين ” بتكريم الخريجين ، وتوزيع الدروع والجوائز عليهم .
هذا و تتقدم اللجنة التكافلية بجزيل الشكر والتقدير لكل من دعم وساهم في نجاح هذا الحفل ، ونخص بالذّكر : السيد فادي المجالي (شركة المجالي) ، وحلويات ورد الشام ، وشركة رحّال ، ورجل الأعمال السيد عبد الرزاق خليفات

شاهد أيضاً

النادي الاجتماعي الأردني بمحافظة ظفار يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

استقبل رئيس واعضاء الهيئه الاداريه بالنادي الإجتماعي الأردني بمحافظة ظفار ابناء الجاليه الارردنيه بمناسبة عيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × خمسة =