الرئيسية / أخبار الديرة / الملكية تطرح خدمات سفر إلكترونية جديدة بأسعار مخفضة

الملكية تطرح خدمات سفر إلكترونية جديدة بأسعار مخفضة

أتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من (اليوم) أربع  خدمات سفر الكترونية جديدة أمام عملائها والتي يُمكنهم شراؤها عبر موقعها الالكتروني www.rj.com بهدف توفير خدمات ومنتجات متكاملة لراحة المسافرين وبأسعارمخفضة.

وتقدم الملكية الأردنية هذه الخدمات المتطورة بالتعاون مع شركة Optiontown العالمية في إطار مواصلة سعي الشركة لتعزيز تجربة السفر لدى مسافريها عن طريق توفير مزايا متنوعة بمرونة واسعة تسهل شراء هذه الخدمات إلكترونياً من أي مكان يفضلونهُ وتختصر الوقت والجهد بشكل يلبي حاجاتهم أثناء الرحلات الجوية وفي المطارات.

ويستفيد من حُزمة المنتجات الجديدة مسافرو درجتي رجال الأعمال والسياحية؛ وتشمل الحُزمة كوبون الرحلة Flight Pass، واختيار المقعد المفضل Preferred Seat ودفع ثمن الوزن الإضافي مسبقاً Excess Baggage ، وشراء قسيمة الدخول إلى صالة “كراون” قبل الوصول إلى مطار الملكة علياء الدولي Lounge Pass””.

خدمة Flight Pass تعطي المسافرين فرصة شراء حُزمة كبيرة ومتنوعة من تذاكر السفر إلكترونياً، ودفع ثمن هذه الحُزمة كاملاً بشكل مسبق أو على دفعات سهلة عند الحاجة للسفر، بحيث تتضمن الحزمة الواحدة عدد من التذاكر لـ 4 رحلات وحتى 100 رحلة قادمة كحد أعلى على أساس المقطع الواحد (one-way)، وتمتد صلاحية هذه التذاكر من شهر واحد إلى سنة كاملة، بحسب رغبة المسافر.

ويمكن أن يشترك مع المُسافر في حُزمة الرحلات التي يشتريها عائلته أو أصدقاءه، الأمر الذي يمنح عدد أكبر من المسافرين فرصة السفر معاً كمجموعات على متن طائرات الملكية الأردنية وبأقل الأسعار التي قد تصل في تخفيضها إلى نسبة 50%، علماً بأن الأسعار تتراجع تدريجياً كُلما زاد عدد التذاكر المُشتراه وكلما ابتعد موعد الشراء عن وقت السفر.

أما بالنسبة لإختيار المقعد المفضل، فهي خدمة توفر للمسافرين في الدرجة السياحية إمكانية اختيار مقاعدهم بأسعار مخفضة، سواء كانت المقاعد الموجودة بجانب مخارج الطوارىء، أو أي مقعد آخر يرغب بهِ المُسافر، سواء كان محاذياً لنوافذ الطائرة، أو ممراتها .

كما يُمكن لمسافري الملكية الأردنية شراء وزن أمتعة زائد بشكل مسبق Excess Baggage لرحلة واحدة، أو عدد من الرحلات لإستخدامها عند الحاجة وبأسعار أقل من تلك التي يمكن أن يدفعها المسافر في المطار، وذلك بهدف توفير الوقت والجهد عليهم .

وتشمل الحُزمة أيضاً، إمكانية الاستفادة من الخدمات والامتيازات التي تقدمها صالة درجة رجال الأعمال “كراون” بمطار الملكة علياء الدولي  Lounge Pass”” بشراء قسيمة دخول واحدة أو أكثر إلى الصالة .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أكد بهذه المناسبة أن الشركة ماضية في العمل على تحسين جميع الخدمات الجوية والأرضية، وإتاحة خيارات سفر جديدة متعددة أمامهم، تلبي رغباتهم وتسهل عليهم إجراءات السفر بطرق بسيطة وبأسعار مخفضة، معرباً عن أمله أن تعزز هذه الخدمات من ثقة المسافرين بخدمات الملكية الأردنية ومنتجاتها .

ودعا بيشلر مسافري الملكية الأردنية إلى زيارة موقع الشركة الإلكتروني والاستفادة من هذه المنتجات، التي تتكامل مع الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة لمسافريها على الموقع؛ مثل إمكانية ترفيع فئة السفر إلى درجة رجال الأعمال بأسعار مخفضة GO Crown”، وشراء منتجـــات السوق الحرة قبل موعــد الرحلـــــة إلكترونياً Royal Boutique”، بالإضافة إلى خدمة الدخول إلى صالة (كراون) وغير ذلك من الخدمات السهلة التي يجدها المتصفح لهذا الموقع التفاعلي .

من جهته أعرب مؤسس ومدير عام شركة Optiontown  ساشين غول عن سعادته بالشراكة مع الملكية الأردنية، ومنح مسافريها فرصة شراء رحلات متعددة بأسعار مخفضة ،من خلال هذه الحُزمة المُنوعة من الخدمات، مثل خدمة Flight Pass، التي توفر للمسافرين خبرة كافية ومرونة في مجال التخطيط للسفر، لافتاً إلى أن Optiontown   ستواصل تقديم خدمات سفر تكنولوجية مبتكرة بأسعار منافسة لجميع المسافرين .

شاهد أيضاً

معلم في المفرق يتعرض لإعتداء

تعرض معلم في مدرسة عبد الله بن رواحة التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة المفرق، صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.