الرئيسية / مساءات الغربة / “الهجن الأردنية” تصل تبوك للمشاركة في مهرجان ولي العهد

“الهجن الأردنية” تصل تبوك للمشاركة في مهرجان ولي العهد

“الرواد”: المهرجان له سمعة كبيرة بالخليج والوطن العربي

وصل لمدينة تبوك ملاك الهجن الأردنية للمشاركة بمهرجان ولي العهد لسباق الهجن بمدينة الطائف بدعوة من الاتحاد السعودي للهجن، حيث بلغ عدد الهجن المشاركة 28 مطية.

أعرب ممثل القنصلية الأردنية بمدينة تبوك أيمن الرواد عبر “سبق” عن بالغ شكره لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ـ يحفظه الله ـ على اهتمامه الكبير برياضة الهجن.

وأكد أن المهرجان الذي يحمل اسم سمو ولى العهد ذو سمعة كبيرة في الخليج والوطن العربي بشكل عام ومحط أنظار كل محبي رياضة الهجن.

وقال الرواد “لمسنا منذ دخول الأردنيين المشاركين للسعودية كل الترحيب من الأشقاء في المملكة ومنذ دخولهم مدينة تبوك وجدنا كل التسهيلات، ونتقدم بالشكر لسمو أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، حيث لمسنا التعاون من كل الأجهزة الحكومية، وقد تم استقبال المشاركين في ميدان تبوك وحظينا بتكريم وحفاوة وهذا الكرم ليس بغريبٍ على أهالي المنطقة.

وأضاف “يشارك كل من هاجس عيد الزوايدة، محمود المسامرة العطوي، نايل عيد الزوايدة، محمد صباح الزوايدة، محمد ناصر الزوايدة، محمد علي مطلق الزلابية، محمد خليل أبو معيتق في السباق لأول مرة في المملكة العربية السعودية وقد عبروا عن بالغ سعادتهم بهذه المشاركة.

يُشار إلى أن مهرجان ولي العهد للهجن، أحد أبرز المنافسات من نوعه في المنطقة من حيث ضخامة الحدث وقيمة الجوائز التي بلغت 45 مليون ريال، فيما حددت الأشواط بـ781 شوطًا تتنافس فيها أكثر من 10 آلاف مطية تتنافس طوال 40 يومًا، بمشاركة من السعودية ودول الخليج والدول العربية.

شاهد أيضاً

فريق الجاليه الاردنية لكرة القدم يتصدر المجموعة الاولى لدوري الجاليات في البحرين

ضمن دوري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفه لكرة قدم الصالات  تصدر فريق الجاليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر − ثمانية =