الرئيسية / أخبار الجاليات /  بداية قويه في بطولة الجاليات التي ينظمها نادي الجالية الأردنية في مسقط تحت شعار نحبك قابوس

 بداية قويه في بطولة الجاليات التي ينظمها نادي الجالية الأردنية في مسقط تحت شعار نحبك قابوس

فوز ثمين لسورية و ليبيا وكبير لتونس في الدورة الكروية للجاليات المقيمة

استانفت منافسات بطولة الدورة الكروية السابعة للجاليات المقيمة على أرض السلطنة والتي ينظمها نادي الجالية الاردنية في مسقط تحت شعار نحبك قابوس.
وشهدت منافسات البطولة حضور جماهيري مميز يتقدمهم سفراء بعض الدول المشاركة ورؤساء اندية الجاليات وقد اسفرت النتائج عن فوز كبير للمننتخب التونسي وبعشرة اهداف لهدف على نظيرة الفرنسي وذلك على حساب المجموعة الاولى ليضمن الفريق التونسي تاهله بغض النظر عن نتيجة اللقاء المنتظر بين الأردن وفرنسا.
وفي المجموعة الثانية حقق الفريق الليبي فوزاً صعبا على شقيقه السوداني بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف في واحدة من اجمل مباريات البطولة.
وفي المجموعة الثالثة انتهت قمة العراق والمغرب بفوز الأول بثلاثة أهداف لهدف ، في حين لم ينجح الفريق اللبناني في المحافظه على تقدمه لينتهي لقائه امام فريق بنجلادش بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل منهما.
وتواصلت الإثارة في المجموعة الرابعة حيث تمكن الفريق السوري من الظفر بنقاط شقيقه الجزائري بعد أن تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وفي ختام مباريات المجموعة أمطر الفريق الباكستاني شباك نظيره الهندي بسباعية لينتهي اللقاء بنتيجة 8 مقابل 3 أهداف .
من جهته اشار عاصم التميمي مسؤول اللجنة الرياضية في نادي الجالية إلى قوة المنافسات وروح الاخاء الظاهرة بين الفرق المتنافسه واصفاً هذه النسخة من البطولة بالأقوى خلال السنوات السابقة. كما تقدم التميمي بالشكر إلى الجماهير التي تابعت وساندت فرقها بكل روح رياضية لتزيد من جمالية المنافسات كما شكر كافة مسؤولي الفرق على التزامهم التام بالتعليمات والانظمة.

شاهد أيضاً

السفارة الأردنية في لندن تحتفل بأسبوع الوئام بين الأديان

احتفلت السفارة الأردنية في العاصمة البريطانية، لندن بـ”أسبوع الوئام العالمي بين الأديان”، لدعم التعايش، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.