الرئيسية / نادي الأعمال / خدمات Ooredoo المالية تتيح تحويل الأموال من الحسابات البنكية إلى محفظة الجوال

خدمات Ooredoo المالية تتيح تحويل الأموال من الحسابات البنكية إلى محفظة الجوال

 

أعلنت Ooredoo اليوم أن خدمات Ooredoo المالية أطلقت خدمة جديدة تمكن العملاء من تحويل الأموال من الحسابات البنكية إلى محفظة الجوال بالتعاون مع QNB .

 

وبفضل “خدمة تحويل الأموال من الحساب البنكي إلى محفظة الجوال” هذه، سيتمكن جميع عملاء خدمات Ooredoo المالية الذين يملكون حسابات بنكية في قطر من تحويل الأموال بسهولة وأمان إلى محفظة الجوال الخاصة بهم من خدمات Ooredoo المالية، وبحد أعلى يصل إلى 10 آلاف ر.ق يومياً لمحفظة الجوال الكاملة.

 

وحال إيداع الأموال في محفظة الجوال، يمكن للعملاء تحويلها إلى أي حساب بنكي حول العالم وفي أي وقت ومكان عبر شركاء خدمات Ooredoo المالية موني جرام والدار لأعمال الصرافة وبأفضل أسعار الصرف في قطر. كما يمكن للعملاء أيضاً تعبئة رصيد هلا ورصيد البيانات وتسديد فواتير خدمة الشهري وشراء بطاقات جواز Ooredoo فوراً عبر التطبيق.

 

وسابقاً، كان يمكن لأصحاب الحسابات في QNB فقط تحويل الأموال من حساباتهم البنكية إلى محفظة الجوال عبر خدمة الدفع عبر الجوال من QNB، لكن مع الميزات الجديدة، سيتمكن جميع العملاء الذين يمتلكون حسابات بنكية في قطر من إرسال الأموال إلى محفظة الجوال الخاصة بهم من خدمات Ooredoo المالية بسرعة وسهولة باستخدام رقم IBAN الخاص بمحفظة الجوال.

 

وللاستفادة من هذه الخدمة المميزة، يمكن للعملاء معرفة رقم IBAN بالدخول إلى تطبيق خدمات Ooredoo المالية ثم “معلومات محفظتي” أو بالاتصال على *140* ثم إدخال الرقم السري ثم *6*6#.

 

ولإجراء الحوالات الجديدة، يجب على المستخدم اختيار QNB كبنك مستلم عبر الخدمات البنكية لحساباتهم  على الإنترنت ثم إدخال رقم IBAN الخاص بمحفظة الجوال لخدمات Ooredoo المالية، ومن ثم إضافة بقية التفاصيل.

 

المزيد من المعلومات عن خدمات Ooredoo المالية في https://www.ooredoo.qa/en/omm

 

شاهد أيضاً

محافظ البنك المركزي: الاقتصاد الأردني اظهر مؤشرات تعافي وسيحقق نموا إيجابيا

قال محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز، إن الاقتصاد الأردني اظهر مؤشرات عديدة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.