الرئيسية / أخبار الجاليات / رئيس “أمناء الشرق الأوسط ” يلتقي رئيس الجالية الأردنية في المملكة المتحدة

رئيس “أمناء الشرق الأوسط ” يلتقي رئيس الجالية الأردنية في المملكة المتحدة

التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط ، الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه اليوم نائب رئيس المجلس الأردني الاوروبي، رئيس الجالية الأردنية في المملكة المتحدة المستشار القانوني الأستاذ علي القدومي.

وجرى خلال الزيارة بحث سبل التعاون العلمي والثقافي بين الطرفين ذات الاهتمام المشترك، حيث عرض الدكتور ناصر الدين لرؤية الجامعة ورسالتها ومسيرة الجامعة والتخصصات الأكاديمية النوعية التي تطرحها الجامعة ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي والإقليمي، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي تُقدم للطلبة وتوفير البيئة الجامعية التي تحفز الطلبة على الإبداع وتساهم في بناء وصقل شخصية الطالب.

وقال الدكتور ناصرالدين إن ” الجامعة تتطلع وتحرص الى الانفتاح على العالمية في عملية التعليم من خلال التشبيك مع الجامعات والمؤسسات العالمية وبخاصة المؤسسات الاكاديمية البريطانية لإتاحة الفرصة لطلبتها الاطلاع على التجارب واكتساب مهارات جديدة مما يؤهلهم لضمان التنافسية، وتعزيز فرص العمل.

وبدوره أبد الضيف اعجابه بالمستوى المتقدم والسمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها الجامعة وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية وتحديدا جهة الارتباط بشراكة مع جامعات بريطانية لمنح الطلبة شهادات بريطانية معتمدة.

وفي نهاية الزيارة، قام الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومنشاتها ومرافقها.

شاهد أيضاً

الجالية الأردنية بفلوريدا يؤكدون انهم بخير

أكد عدد من أبناء الجالية الأردنية في ولاية فلوريدا الأميركية، أنهم بخير ولم يتعرض اي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.