الرئيسية / نادي الأعمال / نجاح كبير لركن صور العيد من Ooredoo ومطار حمد الدولي

نجاح كبير لركن صور العيد من Ooredoo ومطار حمد الدولي

قدمت Ooredoo ومطار حمد الدولي الشكر لآلاف المسافرين الذين شاركوا في حملة ركن صور عيد الأضحى التي أقيمت في مبنى المغادرين بالمطار.

 

وكان الركن قد افتتح من يوم 1 ولغاية 6 سبتمبر بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولنشر أجواء العيد بين المسافرين والزوار، إذ تمت دعوة المسافرين لالتقاط الصور في الركن ثم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاق #HIAQatar.

 

وقد استخدمت الصور الملتقطة لإنشاء لوحة فسيفسائية مميزة ضمت أكثر من 3200 صورة. كما تمكن المشاركون من الحصول على نسخة مطبوعة عن صورهم ولصقها على شاشة العرض الإلكترونية التي تضم جميع الصور الملتقطة.

 

وبهذا الصدد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: “نتمنى أن يكون الركن قد ساهم في إدخال البهجة في نفوس المسافرين خلال العيد. كما نشكر إدارة مطار حمد الدولي مرة أخرى على تعاونهم ومشاركتهم معنا في تقديم هذه الفعالية المميزة.”

 

من جانبه، قال عبدالعزيز الماس، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية والتسويق بمطار حمد الدولي: “تعد هذه الفعالية المشتركة مع Ooredoo في مبنى المغادرين الحائز على الجوائز مؤشراً على المشاعر الإيجابية التي تغمر ملايين المسافرين عبر بوابة قطر إلى العالم.”

 

يذكر أن هذه الفعالية هي الأحدث ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها كل من Ooredoo ومطار حمد الدولي، إذ يسعى الطرفان إلى التعريف بالعادات والتقاليد العريقة التي تميز دولة قطر.

شاهد أيضاً

جهازNetgear الجديد للبرودباند الجوال متوفر الآن في مراكز Ooredoo وعبر متجرها الالكتروني

  أعلنت Ooredoo اليوم عن طرح جهاز Nighthawk MR 1100  الجديد للبرودباند الجوال المتوافق مع تقنية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.