الرئيسية / نادي الأعمال / Ooredoo الراعي الرسمي لمهرجان “لايف ستايل” في المدينا سنترال باللؤلؤة

Ooredoo الراعي الرسمي لمهرجان “لايف ستايل” في المدينا سنترال باللؤلؤة

أعلنت Ooredoo اليوم أنها ستكون الراعي الرسمي لمهرجان “لايف ستايل” التي ستقام فعالياته في “المدينا سنترال” باللؤلؤة خلال موسم الشتاء.

 

ويوفر مهرجان “لايف ستايل” وجهة ترفيهية بديلة للعائلات والأصدقاء من أجل قضاء وقت مميز، والاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام واللعب.

 

وتستمر فعاليات المهرجان من نوفمبر 2017 ولغاية يناير 2018، وستتوفر المحلات التجارية والمطاعم ووسائل الترفيه والألعاب والمسابقات وغيرها الكثير على مساحة تمتد لأكثر من 25,000 متر مربع.

 

ولضمان توفير تجربة منوعة تجذب الزائرين، سيركز المهرجان كل شهر على فكرة محددة. فخلال شهر نوفمبر، سيعرض المهرجان فعاليات نمط الحياة من مختلف دول العالم، أما في ديسمبر، فسيقيم المهرجان فعاليات تبرز مناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، وفي يناير، سيوفر فعاليات ترفيهية تعكس الثقافة الاسبانية.

 

وفي هذا السياق، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: ” يعد مهرجان “لايف ستايل” في المدينا سنترال وجهة ترفيهية عائلية مميزة لجميع أفراد المجتمع، إذ يمكن للجميع الذهاب للتسوق، أو تناول الطعام، أو الاستمتاع بالتجول في أنحاء اللؤلؤة. ويسرنا في Ooredoo توفير الرعاية والدعم لهذه الفعاليات العائلية، ونأمل أن نرى إقبالاً مميزاً على المهرجان من جميع أفراد المجتمع.”

 

وسيوفر المهرجان أنشطة ترفيهية منوعة تتضمن فرقة موسيقى الجاز، وعروض التماثيل البشرية، وألعاب فقاعات الهواء ونفخ الزجاج، والعروض الفنية الأخرى في مختلف أنحاء المدينا سنترال باللؤلؤة.

 

من جهته، قال السيد شربل مهنا، المدير التنفيذي لشركة أورا لخدمات الضيافة والأغذية: ” تم تنظيم المهرجان بهدف دعم الفعاليات الترفيهية المجتمعية والمساهمة في تشجيع ودعم السياحة من خلال جذب الزائرين لحضور مثل هذه المهرجانات. وسوف نستمر في تطوير فعاليات المهرجان من خلال توفير العديد من الأنشطة المميزة والمتبكرة للعائلات.”

 

لمعرفة المزيد حول مهرجان المدينا سنترال، يمكنكم زيارة صفحات المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شاهد أيضاً

محافظ البنك المركزي: الاقتصاد الأردني اظهر مؤشرات تعافي وسيحقق نموا إيجابيا

قال محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز، إن الاقتصاد الأردني اظهر مؤشرات عديدة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.