الرئيسية / نادي الأعمال / Ooredoo تطلق حلاً رقمياً جديداً لأماكن العمل عبر مركز قطر للبيانات

Ooredoo تطلق حلاً رقمياً جديداً لأماكن العمل عبر مركز قطر للبيانات

أعلنت Ooredoo اليوم عن إطلاق حل رقمي جديد لأماكن العمل، وذلك ضمن إطار استراتيجية التحول الرقمي لمركز قطر للبيانات التابع للشركة.

ويحرص مركز قطر للبيانات على التعاون مع شركائه باستمرار، ويستخدم المركز الباقة الأحدث لإدارة خدمات الشركات وزيادة سرعة الاستجابة لطلبات العملاء وحل المشكلات التي يمكن أن تواجههم باستمرار، وإدارة التغييرات بكفاءة أكبر.

وسيسهم الحل الرقمي الذي أطلقه مركز قطر للبيانات لأماكن العمل في تحسين مستويات رضا العملاء عبر تسهيل عملية الإبلاغ عن المشكلات عن طريق أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مما يؤدي إلى الاستجابة لهذه المشكلات بشكل أفضل وأسرع، ويقلل التكاليف، ويرفع مستوى التنافسية.

وسيساعد الحل الرقمي المخصص لأماكن العمل عملاء مركز قطر للبيانات من خلال منحهم بوابة إلكترونية للخدمات الذاتية تمكنهم من الوصول إلى خدمات تكنولوجيا المعلومات المخصصة دون الحاجة للحصول عليها من خلال الاتصال بمركز الخدمات.

وقد تم تصميم هذا الحل الرقمي لتوفير منصة رقمية عبر الإنترنت بواجهة مبسطة تعرض مجموعة الخدمات المصممة وفقاً لاحتياجات العملاء، مع توفر خدمة الدردشة المباشرة على مدار الساعة، وغيرها من المزايا الأخرى.

وقال يوسف عبد الله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “إن توفر مثل هذا الحل الرقمي المتطور سيساعد عملاءنا على فهم الخدمات المتوفرة لهم بشكل أفضل، وبالتالي تمكينهم من حل المشكلات الصغيرة ذاتياً، وهو ما يمنح موظفي هذه الشركات صلاحيات أكبر. وقد قمنا بتطوير الحل الرقمي المخصص لأماكن العمل لتعزيز تجربة عملائنا وتوفير الوقت والنفقات عليهم.”

ويعد هذا الحل أحدث استثمارات Ooredoo في شبكة مراكز البيانات التابعة لها في قطر، التي توفر أساساً هاماً للابتكار والتطوير في قطر.

وبإطلاقها الحل الرقمي الجديد المخصص لأماكن العمل في مركز قطر للبيانات ، تواصل Ooredoo جهودها المستمرة لضمان حصول الشركات على أحدث جيل من الحلول الذكية بشكل آمن وموثوق ضمن إطار التزامها بدعم تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.

ويعد مركز قطر للبيانات أحد أكثر مراكز البيانات تطوراً وتقدماً في المنطقة. فقد صمم وفقاً لمعايير الشركات الناقلة الدولية، ويوفر للمؤسسات والشركات المحلية والإقليمية مجموعة متكاملة من الخدمات تتضمن خدمات الاستضافة ومشاركة الموقع، وتوفير محتوى الويب، والنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، واستمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث، وحلول الأمن المدارة ومراقبة وإدارة البنية التحتية.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة http://www.ooredoo.qa/en/OOREDOO_DATA_CENTER.

 

شاهد أيضاً

محافظ البنك المركزي: الاقتصاد الأردني اظهر مؤشرات تعافي وسيحقق نموا إيجابيا

قال محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز، إن الاقتصاد الأردني اظهر مؤشرات عديدة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.