الرئيسية / نادي الأعمال / Ooredoo تطلق عرضاً جديداً على خدمة الشهري لعملائها من الشركات

Ooredoo تطلق عرضاً جديداً على خدمة الشهري لعملائها من الشركات

أطلقت Ooredoo اليوم عرضاً جديداً لعملائها من الشركات تمكنهم بموجبه من الحصول على بيانات إضافية على باقات الشهري سمارت آجلة الدفع، وتساهم من خلاله في دعم موظفي الشركات في قطر ورفع مستوى التنافسية فيها.

 

وتمنح باقات الشهري سمارت مشتركيها دقائق المكالمات، والرسائل النصية، وبيانات الجوال بأسعار مختلفة وفقاً لمختلف الاحتياجات. ومع هذا العرض، أصبح بإمكان عملاء Ooredoo من الشركات، الذين يقومون بتحويل اشتراكاتهم من خدمة هلا مسبقة الدفع إلى خدمة الشهري أو المشتركين الجدد لأول مرة في خدمة الشهري، الحصول على ما يصل لغاية 20 غيغابايت بيانات إضافية شهرياً، ولمدة 3 شهور.

 

وفي هذا السياق، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo: “إن العرض الجديد من Ooredoo على باقات الشهري سمارت يوفر قيمة رائعة لعملائنا من الشركات، ويسهم في تمكين القوى العاملة في قطر من إنجاز أعمالهم أثناء التنقل. ومن خلال استخدامهم لباقات الشهري سمارت، فإن عملاءنا من موظفي الشركات يستفيدون من استخدام أسرع شبكة جوال في قطر وأكثرها موثوقية لإتمام مهام العمل اليومية من الاطلاع على رسائل البريد الالكتروني بسرعة وسهولة، ومشاركة الملفات، والتنسيق مع زملائهم أثناء التنقل، ما يسهم في الارتقاء بمستوى الإنتاجية وتحقيق نتائج مميزة للعمل.”

 

وبموجب هذا العرض، سيحصل عملاء الشهري الجدد تلقائياَ على بيانات إضافية على شكل باقة إنترنت بلا حدود شهرياً ولمدة 3 أشهر وذلك على النحو التالي:

 

  • يحصل عملاء الشهري سمارت 55 على 250 ميغابايت بيانات إضافية شهرياً
  • يحصل عملاء الشهري سمارت 100 على 6 غيغابايت بيانات إضافية شهرياً
  • يحصل عملاء الشهري سمارت 150 على 10 غيغابايت بيانات إضافية شهرياً
  • يحصل عملاء الشهري سمارت 250 أو الباقات الأعلى على 20 غيغابايت بيانات إضافية شهرياً

 

هذا وتتميز باقات الإنترنت بلا حدود بتمكينها للمستخدمين من مواصلة استخدام الإنترنت بعد انتهاء رصيد البيانات الأساسي للباقة، وبعد ذلك يتم تخفيض السرعة إلى 2G إلى حين موعد تجديد الباقة، أو يمكن للمستخدمين استعادة سرعة 4G+ من خلال شراء إحدى خيارات تعزيز السرعة.

 

وتتوفر باقات الشهر سمارت ضمن عدة فئات ابتداء من باقة الشهري سمارت 55 التي توفر 500 ميغابايت بيانات و 200 دقيقة مكالمات أو رسالة نصية، وصولاً إلى باقة الشهري سمارت 750 التي توفر بيانات، ودقائق مكالمات ورسائل محلية غير محدودة و 600 دقيقة مكالمات دولية. وتشهد Ooredoo إقبالاً كبيراً على باقة قطرنا التي أطلقتها الشركة مؤخراً والتي توفر 30 غيغابايت بيانات محلية ودقائق مكالمات محلية غير محدودة مقابل 350 ر.ق شهرياً.

 

ويمكن للشركات الاستفادة من “مزايا Ooredoo” التي تجعل من Ooredoo الخيار الأمثل للشركات في قطر، وذلك لتميزها بوفرة المواهب، وامتلاكها لأفضل شبكة لخدمات الاتصالات الثابتة والجوالة، وتوفيرها لأوسع مجموعة من حلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولكونها شريكاً موثوقاً على مدار أكثر من 60 عاماً.

شاهد أيضاً

محافظ البنك المركزي: الاقتصاد الأردني اظهر مؤشرات تعافي وسيحقق نموا إيجابيا

قال محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز، إن الاقتصاد الأردني اظهر مؤشرات عديدة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.