الرئيسية / نادي الأعمال / Ooredoo تواصل دعمها لتبني نمط حياة صحية في قطــــر

Ooredoo تواصل دعمها لتبني نمط حياة صحية في قطــــر

أعلنت Ooredoo اليوم بأنها شريك الاتصالات الرسمي لبطولة “جولة الأبطال” التي ستقام في مؤسسة قطــر يوم 24 نوفمبر الحالي.

 

و”جولة الأبطال” هي بطولة لسباق الدراجات تشهد أكبر مشاركة من قبل الدراجين، وهي أيضاً فعالية كبرى في قطر بنسبة لمركز دراجي قطر، ولاتحاد قطر للدراجات الهوائية.

 

وتهدف “جولة الأبطال” إلى استقطاب أكبر عدد من محبي رياضة الدراجات في قطر في هذه الجولة، وذلك من خلال توفير عدة سباقات لمسافات مختلفة تناسب كل الدراجين: من المبتدئين وحتى الدراجين المحترفين.

وقالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: “نعتز بالتعاون مع مركز دراجي قطر لمساعدة أفراد المجتمع في قطر على ممارسة الأنشطة الرياضية، وعلى تجربة أنواع جديدة من الرياضة التي يمكنهم ممارستها خلال فصل الشتاء القادم. إذ تعتبر قيادة الدراجات الهوائية من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد الأسرة، ولذا فإننا ندعو الجميع إلى المشاركة ودعم هذه الفعالية الاجتماعية والرياضية.”

ومن جانبه قال عبدالعزيز الكواري، مدير مركز دراجي قطر: “بلغ عدد الذين سجلوا للمشاركة في هذه الجولة حتى الآن 1100شخص، ونأمل بأن يتمكن أكبر عدد من القطريين والمقيمين في قطر من الحضور لمتابعة هذا السباق والمساهمة في لتبني نمط حياة صحي ودعم هذا النوع من الرياضة. وإنه لشرف كبير بالنسبة لنا أن نوفر الرعاية لهذه الفعالية. كما أن رعاية ودعم Ooredoo تمكننا من تعريف أعداد أكبر من أفراد الجمهور بهذه الجولة، كما تثري الشركة أيضاً مشاركة الدراجين من خلال تقديم 100 جائزة.”

ولضمان سلامة الجميع، سيكون المسار العائلي هذا العام بطول 5.8 كم في على المسار الآمن التابع لمؤسسة قطر، ومضمار الشقب لتربية الخيل العربية الأصيلة. ويمكن للدراجين إنهاء أي عدد من الدورات حتى الساعة 11:00 صباحاً.

ومع أن باب المشاركة في هذه الفعالية قد أغلق إلا أننا ندعو أفراد اسر وأصدقاء المشاركين لحضور الفعالية وتشجيع الدراجين، ويمكن معرفة مزيد من المعلومات عن البطولة وأوقاتها عبر الموقع www.rocdoha.qa.

وهذه الجولة هي أحدث فعاليات الرياضات المجتمعية التي ترعاها Ooredoo في 2017، وتدعو الشركة الجميع إلى متابعتها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ينتظر أن يشهد فصل الشتاء القادم مزيداً من الانشطة والفعاليات.

شاهد أيضاً

Ooredoo تطلق خدمة بلاك بيري لإدارة الأجهزة الذكية للشركات

أطلقت Ooredoo اليوم بالتعاون مع بلاك بيري خدمة جديدة مخصصة للشركات هي “خدمة بلاك بيري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.