تكية أم علي توقع إتفاقية شراكة مع دهانات ناشونال

وقعت شركة مصانع الدهانات الوطنية/ دهانات ناشونال إتفاقية شراكة مع تكية أم علي خلال الأسبوع الماضي حيث تقوم الشركة بموجبها بكفالة 18 أسرة منتفعة من برامج تكية أم علي لمدة عام، بالإضافة إلى المشاركة في برامج تكية أم علي التطوعية و المشاركة بدعم برامجها خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المبادرة تجسيدا للمسؤولية الاجتماعية التي تؤمن بها وتطبقها دهانات ناشونال، للمساهمة في مساعدة الأسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي.

وأكد  رئيس مجلس إدارة شركة مصانع الدهانات الوطنية/ دهانات ناشونال أن المساهمة في هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات الهادفة في مجال المسؤولية المجتمعية، معرباً عن أهمية هذا البرنامج لدعم جهود مكافحة الجوع، ومشدداً على أن ذلك يعتبر من أولويات الشركة في تجسيد مبدأ التكافل الإجتماعي ودورها الإنساني لدعم كافة قطاعات وفئات المجتمع.

من جهته قال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر :” نحن سعيدون بهذه الشراكة مع دهانات ناشونال حيث أنها ستثمر عن مساعدة 18 أسرة جديدة من أسر تكية أم علي. وشكر الشركة على إيمانها برؤية تكية أم علي المتمثلة بالوصول إلى كافة الأسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي في جميع انحاء المملكة و مساعدتها ضمن برنامج الدعم الغذائي المستدام “

و الجدير بالذكر أن تكية أم علي تقوم حالياً بإطعام 18300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة.  وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *