إنتهاء العمليات الأمنية في اربد ..استشهاد نقيب وقتل سبعة من الخارجين عن القانون

اعلن مصدر امني إنتهاء القوات الامنية من المداهمة التي نفذتها امس في مدينة اربد ضد مجموعة من الخارجين عن القانون والتي كان قد ارتقى خلالها الشهيد البطل النقيب راشد حسين الزيود شهيدا للواجب والوطن, واصيب اربعة من زملائه يرقدون على سرير الشفاء بحالة حسنة ومتوسطة.

وقال المصدر في بيان صحفي ان المداهمة نتج عنها مقتل سبعة من الخارجين عن القانون والذين كانوا قد اشتبكوا مع القوة عند محاولة القبض عليهم وتحصنوا باحد المنازل, فيما تعرض مواطنان للاصابة خلال الاشتباك كانا على مقربة من المكان تم اسعافهما وهما بحالة متوسطة.

واعرب المصدر إلامني عن اعتزازه بوقوف الاردنيين صفا واحدا خلف قواتهم المسلحة واجهزتهم الامنية، والتي كان لها الدور الكبير في مؤازرة ومساندة القوة اثناء قيامها بواجبها, والتي صاغت رسالة واضحة عن الاردنيين بعشقهم لوطنهم وترابه.

وتابع المصدر ان الجهات المعنية تتابع تحقيقاتها حول هؤلاء الخارجين عن القانون.

وشدد المصدر الامني ان قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية ماضية في واجبها المقدس لحماية الاردن والذود عن ترابه وستعمل بكل ما اوتيت من قوة للقضاء على كل من يحاول المساس بأمنه وسلامه اراضيه، محذرا كل من تسول له نفسه العبث بامنه، بانه سيجد ردا قاسيا ورادعا له ولغيره, ليبقى الاردن عصيا منيعا على كل مغرض كاره له.

وختم المصدر بيانه بالقول ” وتستمر قافلة الشهداء الابطال الذين نذروا ارواحهم ودماءهم فداء لثرى الاردن على مر تاريخه, فهنيئا للشهيد البطل النقيب راشد الزيود الشهادة والخلود, ولن ينال عدو من اردننا ما دام في قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية رجال يحملون بين ثنايا صدورهم الاخلاص والانتماء لهذا الوطن الطاهر والولاء لقائده جلالة الملك عبدالله الثاني”.

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *