النادي الإجتماعي الأردني في دبي يقيم حفلاً بمناسبة مئوية الثورة العربية

اقام النادي الاجتماعي الاردني في دبي والامارات الشمالية تحت رعاية سعادة المهندس عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب الاردني احتفالا بمناسبة مئوية الثورة العربية الكبرى.
وفي كلمة لرئيس النادي السيد نهار الرواشدة اشاد فيها بمنجزات الثورة التي تحققت للعرب كافة والتي كان من اهمها تخلص العرب من الحكم العثماني وقيام الكيان العربي ، كما استذكر في كلمته قواتنا الباسلة التي تأتي امتداد لقوات الثورة العربية والدور التاريخي للجيش العربي في أبقاء راية الوطن عالية خفاقة في زمن تساقطت من حولنا الكثير من الرايات .
وتحدث الدكتور والاستشاري العسكري صالح المعايطة عن اهمية الثورة العربية في خدمة المجتمعات والرسالة التي كان يحملها الهاشميون منذ عبد الله الاول الى عبدالله الثاني ونوه المعايطة الى دور الاردن الذي يعد وارث الثورة الحقيقي ، في خدمة القضايا العربية والقومية والدور الذي تقوم به قواتنا على ارض الوطن وخارجه من خلال قوات حفظ السلام ، ودعا المعايطة الى ضرورة التكاتف حول القيادة الهاشمية والجيش .
وتحدث راعي الحفل المهندس عاطف الطراونه عن اهمية استغلال مخرجات الثورة للحصول على ما يطمح اليه المجتمع ودعا الى ثورة قوق الثورة لتحقيق رؤى جلالة الملك الذي يطالب دائما بتحقيق التنمية الحقيقية للوطن والمواطن.
وقدم الشاعر صهيب المعايطة قصائد تغنى فيها بالوطن والملك والجيش، وقدم الفنان الاردني سعد ابو تايه وصلة غنائية ترافقة فرقة الحان الاردنية …

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *