نشامى الطائف يقيم عزاء للشهيد الزيود وابن الجالية م. عايد عبدالرزاق (فيديو)

أقامت إدارة ملتقى النشامى للجالية الأردنية بمحافظة الطائف السعودية عزاء للمرحوم المهندس عايد عبدالرازق  – عضو إدارة الملتقى و منسق لجانها والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض بمحافظة الطائف السعودية –  ولشهيد الوطن الرائد راشد حسين الزيود الذي طالته يد الغدر الجبانة الإرهابية أثناء مشاركته مداهمه أمنية لوكر الخسيسين في محافظة اربد.
وقد أشاد رئيس ملتقى نشامى الطائف الدكتور خيرو خلف العبادي بمناقب المرحوم المهندس عايد عبدالرازق ووقوفه الى جانب ابناء الجالية بكل محافل الجالية بسرائها وضرائها..
كما و أشاد د. العبادي بثقة أبناء الوطن عامة  وأبناء الجالية الأردنية بالطائف خاصة بأجهزتنا الأمنية والعسكرية التي لم تتوانا يوما بالدفاع وحماية الوطن وحماية حدوده من كل المدسوسين الجبناء كما و قام د. مازن ابو عبدالله بإلقاء موعظة عن الموت .
و في ظل الإحداث الأخيرة أكد أبناء الجالية الأردنية بمحافظة الطائف السعودية وقوفهم في صف واحد مع جنود جيشنا البواسل و أبناء الوطن الشرفاء ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الأردن و الأردنيين. 
حمى الله الوطن  وحفظ امنه في ظل قيادته الهاشمية
وقد قرئت سورة الفاتحة على أرواح الشهداء وإقامة صلاه الغائب و أقامة مأدبة عشاء لجميع الحاضرين عن روح فقيد الجالية الأردنية بالطائف المهندس عايد عبد الرزاق و شهيد الوطن الرائد راشد الزيود.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *