“هزاع الذنيبات” ..أشهر رقيب سير أردني في ذمة الله (فيديو)

نتقل إلى رحمة الله تعالى فجر  اليوم الثلاثاء، الوكيل هزاع الذنيبات أشهر شرطي سير في الأردن.

والذنيبات اشتهر بقيامه بحركات استعراضية جميلة أثناء تنظيمه لحركة السير في شوارع عمان، ما جعله أشهر شرطي سير في المملكة، ونموذجا بالإخلاص في العمل.

ويقول مواطنون خلال نعيهم للوكيل الذنيبات على مواقع التواصل الاجتماعي إنه كان يصنع البسمة في شوارع عمان من خلال حركاته الجميلة أثناء تنظيم السير، متجاوزا بذلك الدور التقليدي لرقباء السير.

واعتبروا أن الوكيل الذنيبات بخفته المعهودة وحركاته الاستعراضية جعل من الموقع الذي يتواجد به “خفيف الظل” لا يشعر فيه الناس بطول الانتظار لفتح الطريق لمركباتهم.

إلى ذلك نعت مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة السير المركزية وفاة الذنيبات.

وقالت إن الفقيد الذنيبات أحد أشهر رقباء السير في الأردن نظراً لخبرته الطويلة في العمل، وتميزه في مجال الإشارات المرورية اليدوية في تنظيم حركة السير والمركبات على الطرقات، حيث بات شخصية متميزة تجذب انتباه جميع الأردنيين والمقيمين على أرض الوطن.

 

يذكر أن الوكيل هزاع الذنيبات من مواليد 1942 التحق بالخدمة في جهاز الأمن العام عام 1960 واعيد للخدمة في عام 2007 وفاز بجائزة الملك عبد الله لتميز الاداء الحكومي والشفافية / فئة الموظف المتميز المساند في الدورة السادسة من الجائزة، واستمر على راس عمله وبمستوى عالي من النشاط والتميز حتى وافته المنية صباح هذا اليوم.الغد

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *