ماذا قال رونالدو عن اعتزال ميسي ؟

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، على قرار منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، بالاعتزال الدولي بعد خسارة نهائي “كوبا أمريكا 2016” أمام تشيلي بركلات الترجيح.

وكان ميسي قد أهدر ركلة الترجيح أمام مرمى تشيلي، وأنهار في البكاء بعد خسارة اللقب القاري للعام الثاني على التوالي أمام نفس المنافس، وهذا النهائي الثالث في 3 سنوات يخسره النجم الأرجنتيني، وكان الأول في “مونديال 2014” أمام ألمانيا. وبعد المبارة اعلن عن استقالته من اللعب دولياً بشكل مفاجئ.

وقال رونالدو في تصرحيات نقلتها شبكة “يوروسبورت” الرياضية: ميسي اتخذ قرارا قاسيا، وعلى الجماهير أن تفهم أسبابه وتتقبله، هو لم يعتاد على الهزيمة وخيبات الأمل، هو لا يتقبل أن يكون في المرتبة الثانية.

وأضاف رونالدو: إهدار ركلة جزاء لا يعني أن اللاعب سيء، كان من المؤلم أن أشاهد ميسي يبكي هكذا في الملعب، بالنسبة لي أريده العودة قويا إلى منتخب بلاده، لأن الفريق في حاجة إليه.

وكانت جماهير الأرجنتين استقبلت المنتخب عند عودته أمس الاثنين إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، بعد خسارته في نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية، مطالبين اللاعب ليونيل ميسي بمراجعة قراره باعتزال اللعب الدولي.

“ميسي لا ترحل أبدا، إذا لعبت في السماء سأقتل نفسي لأراك”، كانت هذه هي إحدى اللافتات التي حملتها الجماهير في المطار الدولي للعاصمة الأرجنتينية وأمام المركز الرياضي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

 

شاهد أيضاً

كيف تتجسس علينا هواتفنا؟

حين سئل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق، جيمس كامي، ما إذا كان يغطي كاميرا الكمبيوتر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *