لجنة ارتباط المهندسين في المنطقة الغربية تقيم فعاليات الربيع

غربة jo – أقامت اللجنة الاجتماعية بلجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في المنطقة الغربية فعاليات الربيع المميزة، تمثلت في يوم فرح عائلي في ملاهي الشلال وهو نشاط تنظمه اللجنة لاول مرة ونشاط بحري في خليج أبحر.

يوم الفرح العائلي بملاهي الشلال 12 فبراير 2016

في بادرة جديدة من اللجنة الاجتماعية ولأول مرة تم إقامة فعاليات اليوم العائلي المميز المفعم بالنشاط والحيوية والمرح في رحاب منتزه الشلال – كورنيش جدة يوم الجمعة الموافق 12 فبراير 2016 .
بدأت الفعاليات بقيام المهندسين أعضاء اللجنة الأجتماعية م. وسام ابو منشار و م. أحمد الجبتاوي وم. وسام الخوالدة باستقبال المهندسين وعائلاتهم ظهرا
ثم قام م. مصطفى العسكر رئيس اللجنة الاجتماعية بالترحيب بالمشاركين على طعام الغداء حيث تم تقديم بوفيه الطعام بأشهى الأطباق الشرقية والحلويات والفاكهة حتى الإشباع
وبعد صلاة العصر انطلق الجميع للاستمتاع بجميع الألعاب التي تناسب جميع الأعمار كبارا وصغارا وقضى الجميع أوقاتا رائعة ومسلية حتى نهاية اليوم
وقد حظي النشاط بتقدير كبير من المهندسين وعائلاتهم وعلى حسن الإعداد.

رحلة مرسى الاحلام 25 مارس 2016

في أجواء جداوية خلابة و بمشاركة 45 عائلة من المهندسين الاردنيين انطلقت يوم الجمعة رحلة اللجنة الاجتماعية إلى شاطئ أبحر الجنوبية في رحلة بحرية في مرسى الاحلام بجدة.
قام فرسان اللجنة الاجتماعية برئاسة م. مصطفى العسكر باستقبال المهندسين عصر يوم الجمعة حيث بدأ م. وسام الخوالدة بتسجيل بيانات العائلات المشاركة ثم قام المهندسان عبد الرحمن عويضة وسائد الصالح بترتيب صعود المهندسين وعائلاتهم  على متن القوارب البحرية في جولة بحرية رائعة في شرم أبحر في البحر الأحمر.
وعند المساء اجتمع الجميع عند مغيب شمس جدة في مطعم مادو العائم على شاطئ البحر حيث تم تقديم وجبات العشاء لجميع المشاركين حيث قضى الجميع سهرة عائلية مميزة في مكان ساحر وخلاب.
وختاما تم توديع الجميع بأجواء من السعادة والثناء على النشاط.

1 2

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *