“تكية أم علي” تستعرض مشاريعها الخيرية لأبناء الجالية في جــدة

غربة jo – عقد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لقاء لأبناء الجاليـة الأردنيـة في جدة مع وفد “تكية أم علي” للتعريف بمشاريعها الخيرية تحت رعاية سعادة القنصل العام للملكة الاردنية الهاشمية في جدة ماجد القطارنة وحضور عدد كبير من أبناء الجالية الأردنية بالتنسيق مع مكتب ارتباط المهندسيين الاردنيين في جدة وملتقى النشامى للجالية الأردنية.

والقى القنصل العام كلمة رحب فيها بوفد جمعية تكية أم علي وأكد على أن هذا اللقاء ياتي انسجاماً مع استراتيجية وزارة الخارجية وشؤون المغتربين لتكون البعثات الاردنية جسر التواصل بين المؤسسات الاردنية ذات الرسائل الهامة وأبناء الاردن في الخارج.

وجرى لقاء مماثل للسيدات الاردنيات المقيمات في جدة في السكن الرسمي الوظيفي للقنصل العام اقامته حرم القنصل العام وحضرته عدد كبير من السيدات الأردنيات.

من جانبه قدم المدير العام ل”تكية أم علي” السيد سامر بلقر ايجازاً عن انجازات التكية ومشاريعها الحالية والنظرة المستقبلية لخطط وبرامج الجمعية.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الدروع التكريمية من قبل مدير عام “تكية أم علي” للقنصل العام في جدة السيد ماجد القطارنة ولرئيس لجنة ارتباط المهندسين في جدة المهندس اسامه سليمان ولرئيس ملتقى النشامى المهندس أيمن الرفاعي تسلمه السيد ربيع ربابعه رئيس ملتقى النشامى في جده.

66 77 wm.php 33 44 55

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *