د. البقاعي يقدم درع البقاعي لراعي حفل “ضياء 3” لذوي الإعاقة في الرياض

غربة jo – كتب : عبيدة الربابعة .
قدم رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد البقاعي درع عالم البقاعي لمعالي نائب سمو الأمير سلطان بن سلمان عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالرحمن السويلم راعي حفل المعرض السنوي(ضياء) لمستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة في العاصمة السعودية الرياض .
ويهدف المعرض إلى الاطلاع على آخر المستجدات والأبحاث والأنظمة والوسائل التي من شأنها تلبية الاحتياجات المختلفة للأشخاص ذوي الإعاقة، ودعمهم داخل المجتمع ومساندتهم على الاندماج في كافة الأعمال، وإيجاد فرص عمل للكفاءات المؤهلة من ذوي الإعاقة ضمن بيئة عمل صحية تساعدهم على الاستمرار في التطور الوظيفي في كافة المجالات.
والجديد في المعرض الطريقة الأردنية العالمية ” العلاج باليد” والتي تهدف إلى علاج ومساعدة ذوي الاحتياجات الخصة في التخلص من الأجهزة المساعدة ,وذلك بتأهيلهم وعلاجهم بالاعتماد على انفسهم بعد الله .
الجدير بالذكر أن معرض “ضياء” أحدث في العام الماضي صدىً واسعاً ونجاحاً كبيراً؛ مما جعله من أهم المعارض المتخصصة في مستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث حاز المعرض على تصنيف من الجمعية العالمية لصناعة المعارض (UFI) المتخصصة في تصنيف الفعاليات والمنظمين المحترفين الدوليين.
يذكر ان عالم البقاعي الجهة الوحيدة المشاركة في ضياء 3″ لذوي الإعاقة من المملكة الاردنية الهاشمية.

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *