Ooredoo تعرض الحلول الأمنية المتطورة في قطر بصفتها شريك الاتصالات لمعرض ميليبول 2016

 

باحثون:  قطر هدف رئيسي  للهجمات الإلكترونية في الشرق الأوسط

 

 

الدوحة، قطر

 

أعلنت Ooredoo بأنها ستكون الشريك الرسمي للاتصالات لمعرض ميليبول قطر 2016، وستنتهز الشركة هذا الحدث لعرض حلول أمنية متطورة للمؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات في جميع أنحاء قطر.

 

وبرزت مسألة الأمن السيبراني لتكون إحدى أهم التحديات التي تواجه الاستراتيجية الدفاعية الوطنية، لا سيما في مجالات مثل حماية البنية التحتية الحيوية. وبحسب عدد من التقارير المتخصصة بالمن السيبراني السيبرانية، فإن قطر من أكثر دول الشرق الأوسط تعرضاً لمحاولات القرصنة وهجمات البرمجيات الخبيثة، أبرزها الهجمات الإلكترونية التي تستهدف موظفي الشركات بالرسائل الإلكترونية الخبيثة التي تعمل على جمع المعلومات الخاصة بالشبكات وحسابات العملاء.

 

وبصفتها شركة اتصالات وطنية، عملت Ooredoo منذ زمن بعيد على توفير شبكة وحلول اتصال غاية في الأمان لجميع المؤسسات في البلاد، حتى أنها وصلت في ذلك إلى ذات المعايير التي تتبعها الجهات العسكرية. وتعمل الشركة حالياً على الاستفادة من خبراتها التقنية ومجموعة شركاء عالميين لتثبت موقعها كمحرك للابتكار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع التركيز بشكل خاص على الحلول الأمنية.

 

وخلال ميليبول قطر 2016، ستعرض Ooredoo حلول الخدمات الأمنية المدارة، التي تديرها شركة Si Consult التي توفر مجموعة متكاملة من خدمات المراقبة والحماية المدارة ضد البرمجيات الخبيثة، كما ستستعرض قدراتها القيادية في هذا المجال.

 

وعن هذه المشاركة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “في الآونة الأخيرة، بدأت الشركات تدرك حجم وجدية التهديدات التي تهدد أعمالها على الإنترنت، والكيفية التي تنتشر بها شأنها شأن التهديدات الملموسة التي يواجهونها. ونحن فخورون بمشاركتنا في معرض ميليبول 2016 لعرض ما لدينا من إمكانيات من شأنها أن تضع قطر على الطريق الصحيح من حيث توفير إحدى أكثر البيئات أمانأ في العالم. وتعد مجموعة الحلول الأمنية التي تقدمها Ooredoo الأكثر تطوراُ في قطر، كما تدعمها أكثر الشبكات أمناً على الإطلاق، الأمر الذي يساعدنا على تمكين المؤسسات من وضع حد للتهديدات قبل وقوعها.”

 

وتضمن مجموعة الخدمات الأمنية المدارة التي تقدمها Ooredoo مركز العمليات الأمنية المدارة، والذي يوفر مراقبة على مدار الساعة، بالإضافة إلى كشف الأنشطة غير الطبيعية ومعالجتها، وسيتم عرضه خلال معرض ميليبول قطر 2016.

 

كما ستستعرض الشركة العالمي مجموعة برامج الحد من حجب الخدمة DDoS للحماية وخدمات الأمن السحابي وإدارة المواقع الضعيفة والتحليل السلوكي خلال هذا الحدث الذي سيستقطب أهم الشركات والشخصيات المحلية والعالمية في مجال الأمن والحماية لمناقشة أحدث التطورات والتحديات في هذا القطاع.

 

وبالإضافة إلى الحلول المتطورة فإن Ooredoo قادرة على توفير الدعم من خلال الخبراء الأمنيين الذين يقدمون خدمات الاستشارات والإدارة، ويمكنهم التواجد في موقع العميل عند الطلب. كما سيتواجد بعض منهم في معرض ميليبول قطر 2016 لتقديم الاستشارات للحضور.

هذا وسيقام المعرض في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 31 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2016.

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *