التلهوني: مبادرة زيدون تبدأ العمل بشكل رسمي مع منظمة سيمائل اوندونج الكورية

انهى الاستاد الدكتور أنس التلهوني مشاركته واجتماعاته في المؤتمر العالمي لمنظمة سيمائل اوندونج الذي عقد في جمهورية كوريا الجنوبيه الاسبوع المنصرم بحضور رئيس جمهورية كوريا الجنوبية بارك، وشاركت ٩١ دولة من جميع أنحاء العالم، وكان للمملكة الاردنية الهاشمية حضور بمشاركة مبادرة زيدون الممثلة بالدكتور التلهوني والذي كان أصغر مشارك بين جميع المشاركين.
وجاءت مشاركة الدكتور انس كبرهان واضح لعمق العلاقات بين المبادرة والملتقى الاردني الكوري والحكومة الكورية مما له من أثر واضح في تطوير حركة سيمائل اندونغ ايضا وتعميمها.
واجتمع التلهوني بممثلين من الادارة العليا للسيمائل اندونغ وتحدث مع الرئيس وبرفقة وزير الداخلية الكوري عن الافكار المطبقة في الاردن والخطة التمهيديه التي ستصاغ قبل نهاية العام، واجتمع مع السيد دوغلاس المدير العام للحركة تحدث في اجتماع مطول عن امكانية جعل الاردن كمثال ناجح للحركة، هذا وقد تحدث الدكتور التلهوني مع المدير الدولي والاقليمي للحركة واطلاعهم على اخر ما وصلت اليه سيمائل اندونغ والخطة المرسومة للعمل خلال الخمس سنوات القادمة في المملكة الأردنية الهاشمية، و أبدت الادارة إعجابها بنشاطات الدكتور والملتقى والمبادرة وقدموا كل الدعم.
وأثمرت هذه الإجتماعات بالاعتراف الرسمي بالدكتور أنس التلهوني كممثل شرعي للحركة في الاردن وأنهم مستعدون لدعم الدكتور في جميع نشاطاته لتحقيق الأهداف المنشودة.
فيما أعرب الدكتور التلهوني في كلمته أمام المشاركين في المؤتمر  عن فخره بحمل وسام تمثيل سيمائل اوندونغ  في جميع المحافل الداخلية والخارجية، كما دعا الحضور للاطلاع على التجربة الكورية في الأردن، الذين أبدوا إعجابهم بها.
وتلت هذه الاجتماعات دورة تدريبية يحضرها الدكتور، كما ويجتمع الدكتور مع ممثلين للحركة للاطلاع على تجاربهم من بينهم دولة قرقزستان وسريلانكا وهندوراس وغيرها وهي تجارب ناجحة، كما واجتمع التلههوني معوابمدير الاقليمي للطيران التركي وتحدث معه عن سبل تعاون مشترك فيما بين الملتقى الاردني الكوري والطيران التركي فيما يتعلق بالرحلات لكوريا…
ويذكر أن حركة سيمائل اندونغ تأسست عام ١٩٦٨، تدعو الى العمل الجماعي وهدفها التركيز على المناطق الأقل حظاً، وتطويرها وقد كانت حركة سيمائل اندونغ السبب الرئيس وراء التطور الملحوظ في كوريا.

img_20161018_202336 img_20161018_204625 img_20161020_095403 img_20161020_095554 img_20161020_100109_1cs

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

تعليق واحد

  1. الله يقويك اخي انس مبدع كعادتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *