وفيات وعشرات الاصابات الخطيرة بتدهور باص على طريق إربد المفرق

 

توفي 6 اشخاص واصيب 43 اخرون في حادث إنقلاب باص ركاب عمومي حمولة 50 راكبا ويعمل على خط المفرق – اربد – جامعة آل البيت وفق متصرف لواء الرمثا بدر القاضي.

وقال القاضي إن الباص الذي إنقلب في شارع البتراء في الرمثا خلال مسيرة باتجاه جامعة العلوم والتكنولوجيا تدهور قبل جسر الجامعة.

وبين ان عدد الوفيات 6 بينهم طفلان مشيرا الى انه تم نقل 30 مصابا الى مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي بينهم مواطن عراقي بترت يده ونقل 13 مصابا الى مستشفى الامير راشد العسكري” ايدون ” بينهم سوريان ومصريان.

واكد ان كوادر الدفاع المدني في الرمثا واربد والجامعة والاجهزة الامنية عملت بصورة فعالة من اجل نقل المصابين الى المستشفيات. الراي

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

تعليق واحد

  1. ماذا يجري في شوارع الاْردن ، نداء الى مولانا صاحب الجلاله والى حكومتنا الرشيده وزارة الداخلية مديرية السير ،. القوانين موجوده وبحاجة الى تفعيل ،اليس المواطن أغلى من نملك أستهجن واستغرب اثناء السير على الطرق سواء داخليه او خارجيه او فرعيه سواقه بشرعه جنونيه بدون وضع حزام الأمان تغير الاتجاه او المسار ببرودة اعصاب ودون غماز التلفون طول الطريق ممسوك باليد اليسرى على الإذن ويتحثًون السرعة الجنونية .اليس السرعة محدده لا يكفي ان نحاسب الساىءق عند الترخيص أين الكمرات أين رقيب السير لماذا لا يكون هنالك مراقبين بلباس مدني منتشرين بكل شوارعنا اليس من حق المواطن ان يطمءن على عودته لبيته لماذا نحننتصرف بأنانية اليس الشارع ملك للمواطن ومن حقه ان يشعر بالامان ؟. نحن نعيش في مشكله ويجب ان تتكاثف الأجهزه الحكومية. بالعمل على حلها.، لماذا القانون مطبق ١٠٠٪‏ في دبي وأبو ظبي والدوحة. بلاش نقول في الشرق والغرب اليس من حقنا ان نستمتع بنعمة الأمن في بلدنا الغالي . والله ولي التوفيق. حسين السالم. ممثل البيت الأردني. في الدنمارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *