أصبحت باقات OSN الجديدة متوفرة الآن عبر خدمتي Ooredoo tv وموزايك تي في

 

الدوحة، قطر

 

أطلقت Ooredoo اليوم مجموعة جديدة ومحدّثة من باقات OSN لعملائها المشتركين بخدمتي Ooredoo tv وموزايك تي في، وذلك ضمن إطار سعي الشركة لتوفير أفضل محتوى ترفيهي في قطر.

 

وتشتمل مجموعة باقات OSN الجديدة التي صمّمت لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة، والتي توفر مجموعة متكاملة من القنوات، على ثلاث باقات ترفيهية، وهي: OSN Gold، وOSN Premier، وOSN Entertainment.

 

ومقابل 159 ر.ق. شهرياً، يمكن الاشتراك بباقة OSN Entertainment التي توفر 45 قناة إضافية للمشتركين في خدمتي Ooredoo tv وموزايك تي في، بما فيها القنوات الإخبارية، والقنوات المختصة بأنماط الحياة، وقنوات الأفلام.

 

ويمكن الاشتراك بباقة OSN Premier التي تحتوي على 64 قناة، بما فيها OSN Movies Premier HD، وOSN Movies Festival HD، OSN يا هلا سينما HD، وOSN First HD Home of HBO، وOSN Sports 2 HD، وغيرها الكثير، مقابل 275 ر.ق شهرياً.

 

ويمكن الاشتراك بباقة OSN Gold الجديدة، والتي تشتمل على قنوات الأفلام مثل OSN Movies Comedy HD، OSN Movies Action HD، ومجموعة واسعة من القنوات العربية، بما فيها OSN يا هلا HD، وOSN يا هلا شباب HD، وOSN يا هلا دراما HD، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية، والإخبارية، والترفيهية، مقابل 325 ر.ق شهرياً.

 

كما سيتمكّن محبو الرياضة من الاشتراك بباقتي Pehla Prime لمتابعة بطولات الكريكت، وباقة OSN Sports Extra لمتابعة أحدث النزالات، والمباريات، والسباقات. أما لمشاهدة أحدث المباريات الرياضية في المنطقة والعالم مثل التصفيات الأوروبي المؤهلة لكأس العالم، ومنافسات UFC، ومباريات كأس إيطاليا، فيمكن للعملاء الاشتراك بباقة أبوظبي الرياضية.

 

وللاستفادة إلى أقصى حد من الباقات الجديدة، تنصح Ooredoo عملاءها بالانتقال إلى خدمة Ooredoo tv الحائزة على الجوائز، والتي توفر صورة فائقة الوضوح بتقنية 4K، إضافة إلى ميزة المشاهدة في وقت لاحق، وتطبيقات أندرويد، والمراقبة العائلية، مع إمكانية المشاهدة حسب الطلب، وغيرها الكثير بدون أي تكلفة إضافية.

 

وتتوفر خدمة Ooredoo tv  في مراكز Ooredoo وستارلينك وتكنوبلو وجمبو، إذ أنها لا تتطلب أي دفعات مقدمة ولا أجور معدات ولا عقود.

 

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة ooredoo.qa/portal/OoredooQatar/ooredoo-tv_2.

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *