المبدعة سارة طوقان تحصد جائزة رئيس جامعة تورنتو في كندا

حصلت الطالبة الاردنية سارة طوقان علي منحة رئيس جامعة تورنتو في كندا بناءا علي تحصيلها الدراسي المتميز الخاص بها، و التي تعتبر اعلى مرتبة يحصل عليها المتفوقيين في كندا استنادا إلى علاماتهم العالية فوق 95% في مساقات التوجيهي.

و كانت سارة طوقان قد حصلت على احدي عشر جائزة تفوق ، من ضمنها القيادة و الريادة و العلوم و الفرنسية و الرياضية ، و كأس افضل طالب و طالبة علي مدار السنوات الدراسية من مدرسة ‘جارفيز كوليجيت سكول ‘في تورنتو و تم وضع اسمها في لوحتي الشرف بالمدرسة لحصولها علي اعلي العلامات في جميع المقررات الدراسية المطلوبة للبرنامج الدراسي العلمي في كندا، كما و كانت قد انتخبت العام الماضي رئيسة لاتحاد الطلاب ، و تم اختيارها من ضمن ثلاثة الاف طالب متفوق تقدم ومثلت كندا في دورة دراسية الي قسم الهندسة الكيمائية في نيويورك.

سارة هي ايضا كابتن منتخب كرة قدم الناشئات بالمدرسة و تجيد السباحة و اللغات العربية و الانجليزية و الفرنسية و تدرس الطالبة الاردنية الهندسة الميكانيكية في السنة الاولي بجامعة تورنتو و ترغب ان تحصل علي مقعد متخصص في ادارة الفضاء .

سارة كانت قد بدأت دراستها في المدرسة الامريكية الحديثة في عمان و ثم انتقلت الي مدرسة المواكب في دبي و بعدها الي مدرستي ماركيت لاين و كوليجيت سكول في تورنتو حيث كانت دوما من الاوائل المتفوقين دراسيا و رياضيا.عمون

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *