Ooredoo تحصد 21 جائزة ستيفي

 

Ooredoo تحصل على جائزة “اختيار الجمهور” في فئة الاتصالات بعد التصويت لصالحها

 

الدوحة، قطر

 

حصدت Ooredoo 21 جائزة من جوائز الأعمال الدولية International Business Awards وهي جوائز تمنح تكريماً لأداء الشركات والتعريف بالإنجازات والمساهمات الإيجابية، كما حصلت الشركة على جائزة “اختيار الجمهور” في فئة الاتصالات وذلك في حفل الجوائز الراقي الذي أقيم في روما بإيطاليا هذا الأسبوع.

 

وتمنح جوائز الأعمال الدولية، التي تعرف أيضاً بجوائز “ستيفي Stevies” تكريماً للإنجازات والمساهمات الإيجابية التي تحققها الشركات في أنحاء العالم المختلفة، والتي يتقدم للحصول عليها شركات من أكثر من 60 دولة في العالم. وهذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تحصل فيها Ooredoo على جوائز “ستيفي”، حيث أشار حكام الجوائز إلى نجاح Ooredoo في تكامل ابتكارات أعمالها وتطوير خدماتها مع المحافظة على أسلوبها الذي توجه من خلاله اهتمامها الكبير بالمجتمعات التي تتواجد فيها.

 

ومع النتائج الرائعة التي حققتها Ooredoo في 2016، أصبحت الشركة الآن من بين أفضل الشركات التي تحصل على هذه الجوائز خلال السنوات الثالث الماضية.

 

وصرح الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، بهذه المناسبة قائلاً: ” يدل الأداء القوي لـ  Ooredooفي حفل جوائز الأعمال الدولية مرة أخرى على أننا نتصدر الأداء في مجال الشبكات والابتكارات الرقمية وفي دعم احتياجات عملائنا. ونحن على ثقة بأن الشبكات الحديثة تساعد في إثراء حياة العملاء، ونحن فخورون ومسرورون بتكريم الجهود التي نبذلها في مختلف مناطق تواجدنا من خلال تكريمنا بتلك الجوائز”

 

وحصلت على هذه الجوائز شركات Ooredoo في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا، ومن بينها جائزتين “ستيفي ذهبيتين”، التي تعتبر أرقى فئات هذه الجوائز.

 

جائزة “ستيفي” الذهبية الأولى كانت في مجال “أفضل التطبيقات – الأخبار”، والتي فازت بها Ooredoo ميانمار مقابل تطبيق الأخبار ” Bindez Tha Din’” الذي يوفر مجموعة كبيرة من التقارير التي تتم ترجمتها إلى اللغة المحلية، وحظي التطبيق بإقبال واسع النطاق في ميانمار لمعرفة الأخبار.

 

أما جائزة “ستيفي” الذهبية الثانية فكانت” أفضل موقع إنترنت لعلاقات المستثمرين” والذي كان من نصيب مجموعة Ooredoo . كما حصلت Ooredoo على جائزة “اختيار الجمهور” في فئة الاتصالات وذلك بناءً على تصويت الجمهور الذي تم التصويت عليه خلال الصيف الماضي.

 

وحصلت Ooredoo  أيضاً على خمس جوائز “ستيفي” فضية تضمنت كل من: “أفضل شركة لعام 2016 – قطاع الاتصالات” وحصلت عليها Ooredoo  قطر، وجائزة “أفضل إدارة خدمة عملاء للعام” حصلت عليها Ooredoo  ميانمار، وعلى جائزة “افضل تصميم لواجهة موقع الكتروني” لموقع حملة “دعم عمل الخير Stand for Good”، وجائزة  أفضل منتج جديد للخدمة للعام – الخدمات المالية” وذلك نظير خدمات Ooredoo  المالية، و”أفضل حملة اتصالات أو علاقات عامة للعام – تستند إلى التواصل الاجتماعي” حصلت عليها Ooredoo  قطر.

 

بالإضافة إلى ذلك فازت Ooredoo بأربعة عشر جائزة “ستيفي” برونزية، من بينها جائزة “أفضل موقع إنترنت – في قطاع الاتصالات” وجائزة “برنامج المسؤولية الاجتماعية للعام – في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” وجائزة “أفضل حملة علاقات عامة في العام”.

 

وتعتبر جوائز “ستيفي” من أرقى جوائز الأعمال في العالم. وأطلقت في 2002 لتكريم والتعريف بالإنجازات والمساهمات الإيجابية للشركات والعاملين في العالم. وتعرف الجوائز ايضاً باسم جوائز “ستيفي الدولية”، والمشاركة في المنافسة للفوز بالجوائز مفتوح أمام جميع الشركات في جميع أنحاء العالم، مثل الشركات الصغيرة والكبيرة والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة والشركات الربحية وغير الربحية. وشارك في التنافس على جوائز 2016 أكثر من 3800 مؤسسة من جميع القطاعات ومن أكثر من 60 دولة.

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *