اللجنة الشعبية الأردنية للتضامن مع السعودية: استهداف المملكة مخطط مدروس

اصدرت اللجنة الشعبية الاردنية للتضامن مع المملكة العربية السعودية بيانا اليوم الخميس، اكدت فيه انها أسست كلجنة شعبية لتدعم مواقف الشقيقة السعودية بمواجهة ما تتعرض لها من تشويه واساءآت على مختلف الصعد.

وقالت اللجنة في البيان، ان استهداف المملكة العربية السعودية بقدسيتها ومكانتها في قلوب وحياة مليار ونصف المليار من العرب والمسلمين، سواء كان بالصاق التهم تارة وتشويه صورتها أمام الرأي العام العالمي تارة أُخرى، ما هو الا مخطط مدروس لبرير مسوغات الهجوم على بلاد الحرمين الشريفين ضمن مشروع حرب شاملة على المسلمين والعرب.

واضافت: ‘اننا ننطلق وقد أسسنا، بعد التوكل على الله، اللجنة الشعبية الاردنية للتضامن مع المملكة العربية السعودية وشقيقاتها في دول الخليج العربي هادفين استنهاض الهمم وزيادة الحيطة والحذر ورفع مستوى الوعي ضد المخططات الكيدية، داعين الجميع الى القيام بواجبهم العربي والاسلامي’.

وقالت اللجنة على لسان رئيسها ياسين العودات، انها ستواصل تنسيقها مع الخيرين في الاردن والعالمين العربي والاسلامي ومع انصار الانسانية والحضارة والمدنية في كل العالم لإظهار وكشف زيف الادعاءات التي تستهدف الشعوب ومعتقداتها وثرواتها عبر الحروب وسفك الدماء، مؤكدا استمرار الجهود على مختلف الصعد ومع الاشقاء في المملكة العربية السعودية التزاما بالواجب والالتزام الاخلاقي والشرعي والقومي تجاه الاشقاء.عمون

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

تعليق واحد

  1. نفديهم بروحنا السعوديين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *