الشيخ محمد بن راشد يبحث عن طفلة قلدته (فيديو)

تفاعل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي نائب رئيس دولة الإمارات مع مقطع فيديو لطفلة وهي تقلده وتردد عبارته الشهيرة، وهي ‘أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول عالميا’، وأعاد ‘بن راشد’ نشر الفيديو على حسابه الرسمي بموقع تويتر، وغرد قائلاً: أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله.. أودّ زيارتها.. هل هناك من يعرفها ؟’

وحظي مقطع الفيديو الذي نشرته ‘البيان’ في حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بمتابعة واهتمام كبير من قبل رواد التواصل، الذين بهرتهم هذه الطفلة وهي تسأل بكل براءة ولكن بجدية منقطعة النظير ‘من القائل .. أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول’.

وأعاد المتابعون لحساب حكام دبي على تويتر، نشر تغريدته على نطاق واسع، وأعربوا عن تأثرهم وإعجابهم بطريقة الطفلة في ترديد العبارة الشهيرة لحكام دبي، بطلاقة وفصاحة، وقالوا إن الطفلة تتمتع بموهوبة داعين الله عز وجل أن يحفظها ويحميها.

وتعود تفاصيل هذا الفيديو كما قالت خالة الطفلة الشحي، الطالبة في الصف الأول الابتدائي، تسنيم سعيد لـ “الإمارات اليوم”، إلى تدريباتها المنزلية على الفقرة الإذاعية التي كانت تستعد لتأديتها في الطابور الصباحي لليوم التالي في مدرستها “الشارقة النموذجية”. وأشارت تسنيم إلى أن أسرة مهرة المكونة من خمسة أفراد اعتادت على نشر فيديوهات عديدة لها على “الإنستغرام” تنال إعجاب الكثيرين وتفاعلهم، مضيفة “إلا أن هذه المرة كان للإعجاب شكل آخر وللتفاعل طعم مختلف فقد جاء من سمو الشيخ محمد بن راشد، ولم تسعفنا الفرحة حين تلقينا اتصال هاتفي خاص لترتيب لقاء قريب مع سموه”.
وولدت مهرة، وفقاً لخالتها،  وهي تعاني من نقص في هرمون الكبد أثر على نموها الجسدي بشكلٍ طبيعي حيث يظهر حجمها أقل بكثير من عمرها فهي الآن بعمر السادسة وحجم طفلة بعمر العام والنصف”.وعلى الرغم من عمرها الصغير وحالتها المرضية النادرة التي أثرت على نموها الطبيعي‘ فإن مهرة  الشحي معروفة بمشاركاتها المدرسية والتطوعية المتنوعة كما أنها مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها على موقع “الإنستغرام” الاجتماعي ما يزيد على الـ57 ألف متابع.

 

شاهد أيضاً

كيف تتجسس علينا هواتفنا؟

حين سئل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق، جيمس كامي، ما إذا كان يغطي كاميرا الكمبيوتر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *