الرئيسية / أقلام في الغربة / م.معتصم مجاهد : لقاء اسطنبول دافع قوي للسير قدما نحو مزيد من العمل

م.معتصم مجاهد : لقاء اسطنبول دافع قوي للسير قدما نحو مزيد من العمل

القى المهندس معتصم مجاهد نائب رئيس الجالية الاردنية في تركيا كلمة في افتتاح اعمال الملتقى الاول للمجلس الاردني الاوروبي الذي انعقد في اسطنبول ويضم الجاليات الاردنية في اوروبا .

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي سفير المملكة الاردنية الهاشمية في تركيا السيدأمجد العضايلة الأكرم….

حضرة السيد مصطفى الجداية رئيس المجلس الاردني الاوروبي…

حضرات السادة أعضاء المجلس الأردني الاوروبي….

ضيوفنا الأكارم  ,,  الحضور الأعزاء ……

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

باسمي وباسم أعضاء الهيئة التأسيسية للجالية الاردنية في تركيا نرحب بكم جميعا التي تستضيف  الملتقى الأول للمجلس الاردني الاوروبي..

 

كما ذكر رئيس الجالية الاردنية في تركيا الدكتور يوسف الرشدان اننا سعداء بأن نحتضن هذا الملتقى بالرغم من كوننا الجالية الأحدث من حيث التأسيس من بين كل الجاليات الاردنية في اوروبا.. وهذا في الحقيقة سيعطي دافع قوي لأعضاء الجالية الاردنية في تركيا للسير قدما نحو مزيد من العمل واثبات الذات..

ان هذا الملتقى سيشكل فرصة كبيرة للتعارف وزيادة اواصر الترابط بين الأسرة الاردنية الواحدة في اوروبا من جهة  ومن جهة اخرى فرصة للنقاش واستمطار الافكار والاستفادة من تجارب الجاليات التي تعمل بشكل رسمي منذ فترات طويلة.

كان تشكيل الجالية الاردنية في تركيا حاجة ملحة من اجل توحيد جهود الاردنيين المنتشرين في كافة ربوع تركيا ونتفاجئ حقيقة كل يوم بحجم وأعداد الاردنيين من مستثمرين ورجال أعمال يمكن ان يشكلوا أثر طيب في الساحة التركية وأن ينقلوا صورة الاردن الحقيقية لو تجمعت جهودهم تحت مظلة رسمية

 

أتقدم بكل الشكر  والعرفان لكل الحضور على تجشمهم عناء السفر حرصا منهم على انجاح الملتقى كما أشكر كل الذين ساهموا في تنظيم هذا الملتقى ..

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

شاهد أيضاً

استعدادات لحفل تكريم الشيخ محمد الكريشان

الاستعدادات جاريه الآن من قبل أبناء الجاليه الاردينه بمنطقة تبوك لعمل حفل تكريم الشيخ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *