الرئيسية / سياحة / “تريب أدفايزر” يدعم وجود الأردن على موقعه

“تريب أدفايزر” يدعم وجود الأردن على موقعه

اعلن اكبر موقع الكتروني متخصص بالسياحة والسفر على المستوى العالمي “تريب ادفايزر” عن شراكة مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية بدعم من مشروع تطوير السياحة المستدامة لتعزيز النمو الاقتصادي من اجل تقديم دعم بقيمة 250 الف دولار اميركي لهيئة تنشيط السياحة .

وقالت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب ان هذا الدعم جزء من مشاركة الوزارة في معرض فيتور (FITUR) في العاصمة الإسبانية الذي عقد اخيرا في مدريد حيث تم الإعلان عن الشراكة مع الهيئة من اجل دعم وجود الاردن الرقمي على مواقع “تريب ادفايزر” وتطبيقاتها العالمية لغايات ترويج الأردن مقصدا سياحيا وتقوية وجوده على مواقعها الالكترونية وتطبيقاتها العالمية الدولية التي تصل إلى 400 مليون مسافر محتمل من جميع أنحاء العالم.

واضافت عناب إن “التحول نحو الترويج الرقمي والترويج من خلال شبكات التواصل الاجتماعي كتوجه استراتيجي للوصول وجذب المسافرين لزيارة الأردن أصبح أمرا أساسيا ورئيسيا”، مبينة انه ومن خلال التعاون مع “تريب أدفايزر” يطمح الأردن في الاستمرار نحو التعافي من الأزمة السياحية”.

واكدت عناب ان هذه الشراكة تأتي استكمالاً لما تقوم به الهيئة بالتعاون مع “تريب أدفايزر” لإطلاق حملات تسويقية، مبينة ان هذا الدعم سيوفر للهيئة فرصة أكبر لتطوير الترويج على المستوى العالمي لجذب وزيادة إعجاب الزوار لتصبح الأردن وجهتهم التالية.

واشارت الى دعم مشروع تطوير السياحة المستدامة لتعزيز النمو الاقتصادي استراتيجية التسويق والاتصال الرقمي الجديدة لدى هيئة تنشيط السياحية، ودعم تنفيذ هذه الاستراتيجية حاليا, حيث قامت الوزارة بتقديم القيادة والرؤية للإستراتيجية الجديدة، بما فيها تحديد أولويات منافذ الأسواق الحديثة.

واكدت ان هذه الاستراتيجية، التي يتم تطبيقها من خلال تعاون ملموس من قبل الوزارة والهيئة، تتمحور حول التركيز على المبيعات وعلى المستهلك بطريقة مباشرة، مشيرة الى انه ومن خلال هذه الاستراتيجية تم تحديد أقسام السياحة والسفر الرئيسية في الأردن لكي تتنافس المملكة على المستوى العالمي، مثل السياحة الدينية، سياحة المغامرة، سياحة المؤتمرات، السياحة العلاجية والسياحة الثقافية والتاريخية.

وبينت عناب ان الاستراتيجية حددت الأولوية لأسواق عالمية لها إمكانية عالية للنمو ولزيادة عدد السياح القادمين منها الى المملكة خلال السنوات الثلاث المقبلة, حيث بُنيت هذه الاستراتيجية على نقاط هادفة تسعى ومن خلال حملات تسويقية طموحة متمحورة حول ميزات الأردن كوجهة عالمية فريدة وحديثة وعلى استكمال عمل الهيئة على تعزيز وجود الاردن على مواقع الحجز الالكتروني حيث تهدف الاستراتيجية بنهاية عام 2019 أن تقوم على زيادة الحجوزات بنسبة 23 بالمئة والانفاق السياحي في المملكة بنسبة 30 بالمئة.(بترا)

شاهد أيضاً

740 مليون دينار الدخل السياحي منذ بداية العام

أعلنت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب الانتهاء من تحليل نتائج الربع الأول من مسح القادمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *