الرئيسية / الارشيف / تكية أم علي تطلق دوري تكية أم علي للمدارس

تكية أم علي تطلق دوري تكية أم علي للمدارس


 تحت شعار ” دوري تكية أم علي يجمعنا” أطلقت تكية أم علي الأسبوع الماضي دوري تكية أم علي لكرة القدم بمشاركة ثمان مدارس شريكة حيث أقيمت البطولة على ملعب مدرسة البكالوريا عمان على مدى يومين متتاليين.

وشارك في دوري تكية أم علي لكرة القدم  كل من المدارس التالية: مدرسة البكالوريا عمان ومدرسة المشرق الدولية ومدارس عمان الوطنية ومدارس بناة الغد ومدرسة ريبتون الإنجليزية الحديثة ومدرسة البيان ومدرسة اليوبيل ومدرسة السامية الدولية.

و تنافس في المباراة النهائية كل من مدرستي البكالوريا عمان وريبتون الإنجليزية الحديثة وانتهت المباراة بإحراز مدرسة البكالوريا عمان كأس دوري تكية أم علي.

وخلال الدوري الذي استمر على مدى يومين قامت شركة فاين لصناعة الورق الصحي، بتوفير وجبات الغداء للمشاركين من المدارس،  بالإضافة إلى تقديم الهدايا لجميع الفرق المشاركة.

ومن جهته شكر سامر بلقر مدير عام تكية أم علي المدارس المشاركة والحكام والمدربين وجميع الجهات التي ساهمت بإنجاح الدوري و بيّن قائلا، ” إن نجاح العمل الخيري يعتمد على الإيمان بأهمية هذا العمل، و إلتزام فرق المدارس بالدوري على مدى يومين لدعم العمل الخيري  ما هو إلا دليل على إيمانهم بأهمية مكافحة الجوع والتي تجسدت من خلال رياضة تنافسية هدفها تشجيع الطلاب على الرياضة وتوعيتهم ببرامج تكية أم علي و تمكنا خلال الدوري من تجسيد فكرة أن عمل الخير  هو خير ومتعة في نفس الوقت.”

تعمل تكية أم علي حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوسعة نشاطاتها الحالية المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم تكية أم علي حالياً بإيصال طرود غذائية شهرية إلى 18,300 أسرة معتمدة، وتعمل تكية أم علي على رفع هذا العدد ليصل إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *