نادي السلط يكرم الجالية الأردنية المقيمة في قطر

اشاد رئيس نادي السلط خالد عربيات، بالدور الكبير والمميز الذي قامت به الجالية الأردنية المقيمة في العاصمة القطرية الدوحة، خلال مشاركة فريق السلط في بطولة الأندية الآسيوية السابعة عشرة لكرة اليد التي جرت في الدوحة، معتبرا هذه (الوقفة) دليلا على النخوة الأردنية التي يتحلى بها ابناء الوطن، وحرص الجالية الأردنية على دعم ومساندة الفرق الرياضية ومؤازرتها.
جاء ذلك، في حفل التكريم الخاص الذي اقامه نادي السلط على شرف عدد من أبناء الجالية الأردنية المقيمة في الدوحة، وبحضور أسرة النادي، حيث أكد عربيات الجهود الطيبة التي بذلتها الجالية الأردنية طيلة مشاركة الفريق في بطولة الأندية الآسيوية والدعم والمؤازرة التي حظي بها، ما ترك انطباعا ايجابيا وأثرا كبيرا سيبقى في ذاكرة اهالي مدينة السلط.
كما قدم عربيات الشكر والتقدير إلى ابناء المدينة، الذين وقفوا بجانب الفريق في مشاركته هذه وساهموا في تذليل العقبات حتى يظهر بصورة ايجابية وحسنة، ومنهم ابن النادي والمدينة د. سلطان الدبعي المقيم في العاصمة العمانية مسقط.
وعبر أبناء الجالية الأردنية هاني ابو عنزة ومحمد الصلاحات ومنصور العبادي وابراهيم الحياري، عن اعتزازهم وتقديرهم بهذه اللفتة الكريمة التي قامت بها ادارة نادي السلط ممثلة برئيس النادي خالد عربيات، معتبرين ان ما قدمته الجالية الأردنية المقيمة في قطر لن يتخطى حدود الواجب، والذي يدل على الانتماء لهذا الوطن وفرقه الرياضية.
وأكدوا أن فريق السلط ظهر بصورة ايجابية في مشاركته في بطولة الأندية الآسيوية، وتمكن من مجاراة الفرق الأخرى المدججة باللاعبين المحترفين، مشيدين ايضا بالصورة الطيبة والأخلاق الرياضية العالية التي ظهر بها الفريق في كافة لقاءاته.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *