الجالية الاردنية في اليونان تشارك بفرحة ذكرى الاستقلال

شاركت الجالية الأردنية في اليونان الشعب الأردني فرحته بالذكرى الخامسة و الستين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.. و بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع الأردنيين أينما كانوا .. ترفع الجالية الأردنية في اليونان الى مقام صاحب الجلالة الهاشمية سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الاستقلال , متمنين لأردننا الحبيب مزيدا من العز والرفعة والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة .

و تجدد الجالية الأردنية في اليونان  العهد بالولاء والانتماء لوطننا وقيادتنا الهاشمية متمنين لجلالته موفور الصحة والعافية و لأردننا دوام التقدم والازدهار .

و بهذه المناسبة التقى سعادة السفير الأردني في اليونان زيد زريقات بحضورسعادة الوزير المفوض يوسف البطاينه وسعادة السكرتير الثاني فادي قويدر رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية  للجالية الأردنية بمبنى السفارة الأردنية في أثينا يوم الخميس الموافق 26-5-2011.

وقد تقدم رئيس الجالية الأردنية الدكتورحسين المومني بالشكرو العرفان لسعادة السفير وطاقم السفارة الأردنية على حسن الاستقبال و كرم الضيافة والاهتمام الذي لقوه خلال الزيارة.

كما وشكروفد الجالية نشاما السفارة الأردنية على تعاونهم واهتمامهم الكبيرين لتيسير التواصل بين الأفراد الأردنيين و الجالية و تقديم التسهيلات اللازمة .. و تعاطيهم الايجابي مع مقترحاتهم لما فيه مصلحة الجالية الأردنية و بناء أسرة أردنية مشرفة لاسم الوطن .. وأضاف الدكتور المومني رئيس الجالية أن هذا ان دل على شيء انما يدل على الأخلاق و الروح الأردنية المشرفة المستمدة من الأخلاق الهاشمية لسيد البلاد ..

كل عام ووطننا الغالي وجلالة القائد المفدى والشعب الاردني بألف خير.

رئيس الجالية الأردنية في اليونان

د. حسين علي المومني

أثينا

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *