النادي الأردني في مسقط : بيت دافيء ونشاط دائم

مسقط بتاريخ  31-5-2010 كانت البداية للنادي الاجتماعي الثقافي  للجالية الأردنية في مسقط  حيث اجتمعت الهيئة العمومية وتم  تعيين الأعضاء بالتزكية، وبعدها تسلم  مجلس الإدارة مهامه بشكل رسمي بعد إشهار النادي بتاريخ 21/12/2010 .

 

يضم النادي أكثر من  300 عضو يزاداون يومياً  من خلال التواصل مع أبناء الجالية وتعريفهم بالنادي  وإطلاعهم على أهدافه  .

أبرز نشاطات النادي

يحرص  النادي  على الاهتمام  بالمناسبات الوطنية  , وإقامة الاحتفالات بهذه المناسبات  , ففي كل عام يحتفل النادي بذكرى معركة الكرامة , وكذلك بعيد الاستقلال , و بمناسبات أخرى , وذلك من اجل زيادة  تواصل أبناء الجالية بوطنيهم الأم .

وهناك بطولية كروية سنوية يقيمها نادي الجالية الأردنية في مسقط , وهي بطولة الجاليات , ويشارك فيها أكثر من 12 دوله  .

وكذلك نحرص على إقامة الاحتفالات في  المناسبات الوطنية  لسلطنة عُمان الشقيقة , فهناك احتفال بالعيد الوطني للسلطنة في كل عام ,  ونحتفل أيضا في مناسبات أخري , مثلا أقام النادي احتفالا بمناسبة عودة جلالة السلطان من مرحلة العلاج , تعبيرا من أبناء الجالية  الأردنية  عن فرحتهم بالعود الميمون لجلالة السلطان حفظه الله ورعاه .

 تواصل النادي  

يسعى النادي لزيادة التواصل بين أبناء الجالية , وذلك بفتح أبوابه للجميع  ومحاولة التواصل معهم وتعريفهم بالنادي وأهدافه , والنادي مفتوح سواء للأعضاء , ولغير الأعضاء  لفتح بيت العزاء في حال حصول وفاة أحد من أقارب أبناء الجالية , ويحرص معظم أبناء الجالية على تقديم واجب العزاء ,
 

ويرأس مجلس إدارة النادي الأردني في مسقط الاستاذ عـمار عـبيـدات

 

 

 

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *