الأردنيون يتضامنون مع الأشقاء في السعودية الإمارات والبحرين

أعرب الأردن ملكاً وحكومة وشعباً عن أحر التعازي والمواساة باستشهاد عدد من العسكريين السعوديين والبحرينيين والإماراتيين خلال تأديتهم الواجب دفاعاً عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية .

وأعرب جلالة الملك عن وقوف الأردن إلى جانب الأشقاء وتضامنه معهم ومع أسر الشهداء وذويهم في هذه الظروف،سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته.

وأعرب مجلسا الإعيان النواب عن التعازي الحارة باستشهاد جنود اماراتيين وسعوديين وبحرينيين اثناء مشاركتهم في عاصفة الامل لإعادة الشرعية لليمن.

واكد الإعيان و النواب عن تضامنهم مع المملكة العربية السعودية والامارات العربية والبحرين، عن استشهاد هؤلاء الجنود الابطال الذين كانوا يدافعون عن عروبة اليمن.

كما قرأ مجلس النواب الفاتحة على روح العسكريين الذين استشهدوا خلال تأديتهم الواجب . 

وأعربت الحكومة على لسان وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عن وقوف الأردن وتضامنه مع  الأشقاء اثر استشهاد عدد من الجنود اثناء مشاركتهم مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

هذا وعجت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل بالإدانات الشعبية الأردنية، وعبر الأردنيون في السعودية والإمارات والبحرين عن خالص مشاعر التعازي والمواساة للأشقاء . 

 


( إستقبال جثامين الشهداء الإماراتيين)

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *