إستثمار كويتي جديد في الأردن

إستقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء عددا من رجال الاعمال الكويتيين الذين حصلوا على ترخيص لتسجيل شركة للاستثمار في المجال العقاري في الاردن وبحجم استثمار يصل الى 100 مليون دينار اردني .

واكد النسور خلال اللقاء الذي حضره السفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج ترحيب الاردن بمزيد من الاستثمارات الكويتية في المملكة واستعداد الحكومة لتقديم المزيد من التسهيلات والميزات التي تكفل نجاحها ونموها .

كما اكد ان الاستثمارات الكويتية التي هي الاكبر حجما في المملكة تأتي ترجمة للعلاقات الاردنية الكويتية وتميزها على مختلف الاصعدة .

واستمع النسور الى ايجاز حول المشروع الذي سيقام على 300 دونم لبناء مدينة سكنية متكاملة بالإضافة لسوق تجاري سيوفر اكثر من الف فرصة عمل خلال انجاز المشروع كما سيتم تنفيذ المشروع من قبل الشركات الاردنية من مقاولات وغيرها.

واعرب رجل الاعمال الكويتي سليمان بن جاسم عن شكره للحكومة الاردنية على التسهيلات المقدمة في مجال الاستثمار لافتا الى ان الشركة هي شركة تطوير عقاري كويتية وستعمل على اقامة مدينة سكنية متكاملة على طريق المطار .

يشار الى ان المشروع يتبع شركة تنامي للتطوير العقاري ومقرها في الكويت ولها نشاطات في تركيا والمانيا والاردن وتدرس احتمالات التوسع في الامارات وعمان.(بترا)

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *