النادي الاجتماعي الأردني للجاليه الاردنية في ظفار يفتتح الدوره الكرويه الثانية للجاليات 2018

تحت رعاية الفاضل مرهون بن سعيد بن مبارك العامري مدير عام السياحه بمحافظة ظفار وبحضور رؤساء الجاليات المشاركه وبإشراف من المجلس الجماهيري لنادي ظفار افتتحت الدوره الكرويه الثانيه للجاليات 2018(عمان تجمعنا )
وفي بداية الاحتفالية عزف السلآم السلطاني وتلاه آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ صلاح ابوشريعه. والقى رئيس المجلس الجماهري لنادي ظفار ايمن العنسي كلمة رحب فيها براعي الحفل والجاليات المشاركه بالدوره.
ثم ألقى رئيس النادي الاجتماعي الأردني بمحافظة ظفار حسين السعيدين كلمة رحب من خلالها براعي الحفل الفاضل مرهون بن سعيد بن مبارك العامري مدير عام السياحه ورؤساء الجاليات المشاركه بالفعاليه والمدير الإقليمي لبنك مسقط ورئيس المجلس الجماهيري لنادي ظفار وقال فيها..
باسمي وبالنيابة عن النادي الاجتماعي الأردني بمحافظة ظفار أرحب بكم أجمل ترحيب في هذه الامسيه الرياضيه لافتتاح الدوره الكرويه الثانيه للجاليات 2018 تحت شعار (عمان تجمعنا ) ……
وأشار السعيدين بأن الرياضه تعد وسيلة هامه من وسائل بناء الأجيال الشابه وتنمية الذات وإعداد الأفراد ليكونوا طاقه فاعله في المجتمع. وبالاراده الفاعله والإصرار على النجاح ونمو المواهب وتقدم المجتمع وبذل الجهد وتكثيف العمل والنشاط(العقل السليم في الجسم ) .
كما تهدف إلى إكتشاف المواهب الواعده وتوجيهها إلى بث الوعي الإجتماعي والمشاعر الانسانيه تجاه شرائح المجتمع. ومن هنا حرص النادي الاجتماعي الأردني بمحافظة ظفار على إقامة هذه الدوره بنسختها الثانيه تحت شعار (عمان تجمعنا ) بمشاركة الجاليه الاردنيه المقيم الدوره. والجاليه العراقيه والجاليه المصريه والجاليه السودانيه والجاليه الصوماليه والجاليه اليمنيه والجاليه الهنديه وينك مسقط المشاركه العمانيه…وبإشراف المجلس الجماهري لنادي ظفار..
وأضاف السعيدين ندعو الجميع على تكثيف الجهود والتعاون لإنجاح هذه الفعاليه للخروج منها بالفائده العائده على الجاليات الموجوده على أرض المحافظه. وإنني اتقدم بالشكر إلى راعي حفلنا هذا الفاضل مرهون بن سعيد مبارك العامري مدير عام السياحه بمحافظة ظفار على رعايته لهذه الفعاليه…
ولا يسعني بإسمي واسمكم جميعا ان أتقدم بالشكر والتقدير إلى أصحاب هذه الأرض الطيبه سلطنة عمان وشعب عمان وقائدها جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأنعم عليه بموفور الصحه والعافيه والعمر المديد…..
كما قدم الشاعر ماهر حنا حداد قصيده شعريه بعنوان (عمان تجمعنا) نالت إعجاب الحضور….
واقيمت مبارتان .المباراه الافتتاحيه جمعت الجاليه الاردنيه مع الجاليه العراقيه وانتهت بفوز الجاليه العراقيه بثلاثة أهداف مقابل لا شئ بينما المباراه الثانيه جمعت الجاليه الصوماليه مع الجاليه المصريه وانتهت بالتعادل دون أهداف.
أدار مباراه الافتتاح بين الأردن والعراق الحكم العماني مازن المشيخي من الاتحاد العماني بينما أدار المباراه الثانيه بين الصومال ومصر الحكم العماني هاني يا تميره ….

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *