الملك يعزي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بوفاة الشيخ راشد

بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، برقية تعزية ومواساة، إلى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بوفاة المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي انتقل إلى رحمته تعالى صباح اليوم السبت.

وعبر جلالته، في البرقية، لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن بالغ الحزن وعميق التأثر بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الشاب بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهم سموه والأسرة الكريمة والشعب الإماراتي الشقيق جميل الصبر وحسن العزاء.

وكان ديوان صاحب السمو حاكم دبي نعى المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم إثر نوبة قلبية .

بسم الله الرحمن الرحيم /يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي./ صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان صاحب السمو حاكم دبي المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم إثر نوبة قلبية .

وسوف يصلى على جثمان المغفور له باذن الله تعالى في مسجد زعبيل مساء اليوم ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير في بر دبي . رحم الله الفقيد الشاب رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته .

انا لله وانا اليه راجعون.

ويعلن الديوان الحداد في امارة دبي لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم السبت وتنكيس الاعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي.

(بترا+وام)

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *