شكر من ملتقى النشامى لخادم الحرمين على جهود المملكة لخدمة الحجاج

ملتقى النشامى للجالية الأردنية في السعودية يتوجه بالشكر الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وللحكومة السعودية وللشعب السعودي الشقيق على الخدمات الجبارة وعلى النموذج الرائع الذي يحتذى به في تنظيم ملايين الحجاج الذين أدوا مناسكهم في وقت واحد .

وأن هذا العمل الجبار يعد عملا رياديا بكل المقاييس في تيسير ركن الحج الأعظم، كما أن تلك الخدمات سهلت الكثير الكثير على حجاج بيت الله الحرام لتأدية مناسك الحج بكل يسر وسهولة.

إن ما شهدناه في حج هذا العام مدعاة للفخر والاعتزاز بما تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة من جهود جبارة لتيسير وتسهيل فريضة الحج وإننا باسم كافة أعضاء ملتقى النشامى للجالية الأردنية في السعودية نتقدم بالدعاء الخالص لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ما قام به وما يقوم به دوما في الارتقاء بكافة الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وهنيئا له تلك الخدمة التي تعد أجل وأشرف عمل يقام في وقتنا الحاضر. 

فنبارك للشقيقة السعودية على هذا النجاح الباهر الذي حققته ونستنكر تلك الأصوات النشاز التي تصدر من هنا وهناك والتي تقلل من هذا الجهد المميز والذي يشهد به العالم أجمع حمى الله هذا البلد العربي الأصيل من كل مكروه وسدد على الدرب خطاه.

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *