الملكة رانيا تؤكد أهمية إستضافة الأردن لكأس العالم للسيدات

دعت جلالة الملكة رانيا العبدالله الجميع للعمل معا، لتنظيم بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17، لكي نري العالم كيف هو الاردن المضياف.

واشارت جلالتها  في كلمة القتها  خلال حفل اعلان بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 التي تستضيفها الاردن خلال الفترة من 30 ايلول وحتى 21 تشرين الاول من العام المقبل 2016، عن فخرها بالاردن الذي سيكون محط انظار العالم في العام 2016 المقبل، مؤكدة ضرورة العمل معا لكي نري العالم كيف هو الاردن.

وبينت جلالة الملكة رانيا العبدالله خلال الحفل الذي اقيم في فندق الفور سيزونز برعاية جلالتها وبحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، اهمية احتضان الاردن لبطولة كاس العالم للشابات تحت 17 سنة، مشيرة الى ان هذه الاستضافة التاريخية هي بمثابة انجاز وطني وفخر لكل اردني واردنية.

وأكدت جلالتها أن المسؤولية تقع على الجميع افرادا ومؤسسات للمساهمة في اطلاق بطولة عالمية ناجحة بكل المقاييس، بما يعكس صورة مشرقة عن اردن مضياف ومتعدد الثقافات.

كما اشارت جلالتها الى ان الاردن وقيادته وشعبه لم يألوا جهدا في دعم سمو الامير علي بن الحسين في الانتخابات لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القم “فيفا”، سعيا لاعادة الألق لكرة القدم العالمية.

والقت المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لكاس العالم سمر نصّار كلمة وجّهت خلالها الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، على دعمهما لتمكين المرأة الأردنية.

كما شكرت نصّار سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، لدعمَه المتواصل، منذ تأسيس منتخب النشميات عام 2005، للارتقاء بكرة القدم النسوية الأردنية إلى مراتبَ عالمية، ودور سموه المحوري في تعزيز مكانة الأردن كمنارةٍ للتقدم والريادة في مجال تطوير كرة القدم للسيدات.

بترا

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *