الضمان الإجتماعي يبدأ لقاءاته المباشرة في السعودية

يعقـد فريـق “سفير الضمان” التابـع للمؤسسة العامة للضمان الإجتماعي لقـاءً للمغتربين الأردنيين في منطقـة عرعـر فـي المملكة العربيـة السعوديـة يوم الجمعة 9-10.

ويأتي اللقاء الذي تنظمه مؤسسة الضمان الإجتماعي بالتعاون مع ملتقى النشامى للجالية الأردنية في المنطقه الشمالية لتعريف المغتربين بقانون الضمان والاشتراك الإختياري بمظلته والتواصل مع ابناء الجالية الأردنية والتحاور معهم حول قضايا الضمان وذلك يوم الجمعة الموافق 9-10-2015 الساعة التاسعة مساء في استراحة الشموع بمنطقة الجوهرة في مدينة عرعر.

هذا وأشارت المدير العام لمؤسسة الضمان الإجتماعي ناديا الروابدة في حديث خاص ل”غربة jo” سينشر قريباً، الى أن فريق سفير الضمان بعقد لقاءات مباشرة مع أبناء الجالية الأردنية في مناطق تبوك و الجوف وعرعر وجدة في المملكة العربية السعودية.

وتوجه مؤسسة الضمان الإجتماعي وملتقى النشامى للجالية الأردنية في المنطقة الشمالية الدعوة لأبناء الجالية الأردنية في عرعر والمنطقة الشمالية لحضور هذا اللقاء. 

للمزيد من الاستفسار : 

– ممثل نافذة الضمان الاجتماعي في السفارة الأردنية بالرياض السيدة عالية اللوزي/ 00966114808091

– الاتصال عبر الهاتف أو خدمة الواتس اب مع رئيس ملتقى النشامى للجالية الأردنية في المنطقة الشالمية المهندس هيثم خطاب على الرقم 00966506388149

شاهد أيضاً

ملتقى نشامى الجالية الأردنية في قطر يقيم بطولة تنس طاولة

أقام ملتقى النشامى للجالية الأردنية بدولة قطر بطولة تنس الطاولة الأولى لأبناء الجالية تحت رعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *