عالمكشوف / غرباء في الوطن

أولاً أتقدم مرة أخرى لموقع غربه جو، والذي يتميز عن باقي عشرات المواقع الاخبارية والسياسية لما يحمل من طابع انساني كبير مع احبائنا واخوتنا وابنائنا الاردنيين في الغربه وما يقدم لهم من خدمات والوقوف الى جانبهم والسؤال عن أحوالهم بصورة كبيرة ومتواصلة وكل يوم.

لقد ساهم هذا الموقع الكبير رغم إنطلاقته الوليدة أو الجديدة بما لم تساهم الكثير من السفارات  في بلاد الغربة والتواصل مع الأحبة من الجنود أو الجيش المجهول من  أهلنا العاملين منذ سنوات عديدة  في الغربه من أجل قوت العيش ولقمة شريفة وبعرق جبين .

نعم لقد ساهم  هذا الموقع الإعلامي غربة جو بفتح صفحة بيضاء غابت عن الكثيرين من أصحاب القرار والمؤسسات سواء كانت رسمية او خاصة من اجل التواصل مع جنودنا المجهولة في الغربة.

من هنا يكمن السؤال، ويحق لنا  أن نتساءل ..أيهما أفضل الان “جيش الغربه .. في الغربه البعيدة عن الوطن من حيث المسافات” أم أنك تعيش في غربة الوطن أو أنك تشعر في وطنك وبيتك بانك الغريب وفي غربة الضنك في الوطن ؟

من هنا أقول لأبنائنا في ساحات  معارك  لقمة العيش الكريم أنتم عند اهلكم وأرباب أعمالكم من أهل العدل والحكمة والإنسانية، ونحن  في وطننا نحس بأننا غرباء، لا بل غرباء أصبحنا …وخير الكلام ما قل ودل !

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *