وزير الداخلية يلتقي السفير السعودي في عمان

أكد وزير الداخلية سلامة حماد ان العلاقات التاريخية المميزة بين الاردن والسعودية ستبقى ضمانة رئيسية وأساسا متينا يحفظ مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف الظروف والاوقات.

وقال حماد لدى لقائه السفير السعودي في عمان سامي بن عبد الله بن عثمان الصالح، ان العلاقات بين البلدين الشقيقين نابعة من التفاهم الكبير حول مختلف التحديات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك الى جانب المواقف الصادقة التي تغذي هذه العلاقات والسياسات الحكيمة التي ينتهجها جلالة الملك عبدالله الثاني واخوه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز.

وبين وزير الداخلية ان الظروف التي تمر بها المنطقة تستدعي التكاتف ومواصلة التنسيق والتشاور حفاظا على استقرار المنطقة وتجنيبها المزيد من التحديات والصعوبات التي قد تنشأ في حال عدم تفعيل منظومة العمل العربي المشترك وغياب التعاون بين الدول العربية، مشيدا بالموقف السعودي الداعم للأردن في العديد من المجالات ووقوفه الدائم الى جانب اشقائه الاردنيين في جميع المحافل العربية والاقليمية والدولية.

ومن جهته، أكد السفير السعودي حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع الأردن، مشيرا الى تطابق مواقف البلدين حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية التي تواجهها المنطقة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على مواصلة التنسيق والتشاور وتفعيل علاقات الشراكة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات .
بترا

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *