الدبعي رئيسا تنفيذيا للمدن الصناعية

باشر الدكتور جلال الدبعي اعماله رئيسا تنفيذيا لشركة المدن الصناعية الاردنية.

ووفقا لبيان الشركة اليوم الاحد، فإن الدبعي الحاصل على شهادة الدكتوراة في التمويل تقلد عدة مناصب في عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية ويتمتع بمهارات قيادية واستثمارية عالية.

وقال الدكتور الدبعي إنه سيولي الاستثمارات الصناعية القائمة جلّ اهتمامه، إضافة إلى السعي لاستقطاب المزيد من الاستثمارات الصناعية والترويج للبيئة الإستثمارية في المدن الصناعية الأردنية، بما يتوافق مع الرؤى الملكية السامية والتوجيهات الحكومية الخاصة بسياسة جذب الإستثمار، إضافة إلى تنفيذ الخطط الإستراتيجية للشركة.

وسيتولى الدبعي قيادة الشركة التي تملك وتدير خمسة مدن صناعية في المملكة “سحاب، الموقر، اربد، الكرك، العقبة”، إضافة إلى مشاريع المدن الصناعية الجديدة التي تنوي الشركة تنفيذها بتمويل سعودي وأعلن عنها أخيرا في كل من: البلقاء، جرش، مأدبا، الطفيلة.

يشار إلى أن المدن الصناعية التابعة للشركة تضم 702 شركة صناعية وفرت نحو 45 الف فرصة عمل في مختلف المهن والتخصصات الصناعية لأبناء وبنات المحافظات، وضمن خططها الترويجية والتسويقية فإن الشركة تسعى لاستقطاب المزيد من الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية، وتوفير المزيد من فرص العمل، والاستفادة من موقع المملكة الجغرافي ومزايا الاستثمار المتميزة التي يمنحها الأردن بشكل عام والمدن الصناعية بشكل خاص لكافة الاستثمارات الصناعية.

بترا

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *