3 وفيات و20 اصابة بحوادث متفرقة في المملكة

قضى ثلاثة اشخاص واصيب عشرون اخرون في حوادث متفرقة بمناطق مختلفة من المملكة، بعد منتصف الليلة الماضية، على ما افادت مصادر الاعلام في المديرية العامة للدفاع المدني.

فقد قضى شخصان وأصيب خمسة آخرون في حادث تدهور مركبة بمنطقة صافوط، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم وإخلاء الوفاتين إلى مدينة الحسين الطبية ومستشفى الأمير حسين الحكومي.

كما قضى شخص (47 عاما) لتعرضه لحادث سقوط من الطابق الثاني بمنزله، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بإخلاء الوفاة إلى مستشفى جرش الحكومي.

كما أصيب سبعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم في حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات بمنطقة ضبعه، وتولت فرق إسعاف مديرية دفاع مدني مادبا تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالتهم العامة وصفت بين البالغة والمتوسطة.

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرض له باص ركوب على إشارة الإرسال، اسفر عن اصابة اربعة أشخاص، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

كما اصيب اربعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على شارع الأردن، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة بين البالغة والمتوسطة.

بترا

شاهد أيضاً

تشغيل أول محطة للطاقة الشمسية للمركز الدولي لضوء السنكروترون

بدأ المركز الدولي لضوء السنكروترون للعلوم التجريبة وتطبيقاتها في الشرق الأوسط (سيسامي) تشغيل أول محطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *